Emarat Alyoum

سكيك

التاريخ:: 12 سبتمبر 2017
المصدر: دبي ـــ الإمارا ت اليوم

مواقف

شكا متعاملون مع «مواقف» في أبوظبي الازدحام الشديد في المركز الكائن في شارع المرور، الذي يعد المركز الوحيد الذي يعمل فترة مسائية، بعد إغلاق عدد من المراكز خلال الفترة الماضية، مطالبين بزيادة عدد ساعات عمل المركز، وفتح مراكز أخرى تعمل فترة مسائية، لو أمكن، بهدف التخفيف عن الجمهور.

أسعار

طالب مستهلكون وزارة الاقتصاد بمد مبادرتها الخاصة بنشر أجهزة كشف السعر في محال الملابس والأثاث، بدلاً من اقتصارها على منافذ البيع والجمعيات التعاونية فقط، بعد أن شكوا وجود فروقات كبيرة بين أسعار المنتجات على الأرفف وصندوق الدفع، ما كبدهم مبالغ مالية كبيرة.

صيانة

شكا عدد من مستأجري وحدات سكنية في بنايات قديمة في أبوظبي تدني خدمات الصيانة، ما يهدد حياتهم بالخطر، خصوصاً أن سوء الخدمات امتد إلى مرافق أساسية متعلقة بالإنذار من الحرائق بشكل خاص.

«خادم»

أشار قارئ إلى أن ثمة خادماً مفتوحاً لجميع المتصفحين في الموقع الإلكتروني لجامعة الغرير، وتظهر فيه جميع معلومات الموقع، ومن ضمنها معلومات قواعد البيانات السرية، لافتاً الانتباه إلى ضرورة العمل على سد هذه الثغرة.

إشادة

أشاد قارئ بسرعة استجابة هيئة الطرق والمواصلات في دبي لملاحظة أبداها، عبر البريد الإلكتروني للهيئة، تتعلق بوجود مصباح إنارة ساقط من مكانه ومكسور، ومعلق فوق لوحة إرشادية، وضعت للفت الأنظار إلى وجود مطب، إذ إنه تلقى رداً يشكره على ملاحظته، بعد خمس دقائق فقط من إرساله البريد، ويسأله عن مكان وجود اللوحة الإرشادية، ليتم إعلامه ثانيةً، بعد أربع ساعات، بأنه قد تم إصلاح الخلل، وتثبيت مصباح جديد في المكان.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com