الخميس والأحد دوام في "الإقامة وشؤون الأجانب" أثناء العيد

حدد قطاع الجنسية والاقامة والمنافذ مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، في مختلف الإدارات الخدمية التابعة للإدارات العامة للإقامة وشؤون الأجانب، والأقسام المتعاملة مع الجمهور وإدارات وأقسام الجنسية التابعة لها على مستوى الدولة، للعمل على إنجاز معاملات الجمهور، من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً يومي الخميس والاحد أول وأخر أيام العيد.

حيث خصص القطاع عدد كافي من العاملين في تلك الإدارات والأقسام لإنجاز معاملات المراجعين، وتقديم الخدمات للجمهور، وفق الاستراتيجيات تحقيقاً لمعايير الجودة والتميز في الأداء.

ويأتي هذا الإجراء تنفيذاً لتوجيهات للارتقاء بمستوى الخدمات لجمهور المراجعين، وتكريس مفاهيم الجودة الشاملة، وتجسيداً لاستراتيجية الجنسية والإقامة والمنافذ لتقديم خدمات متميزة للجمهور؛ وتحقيقاً لقواعد الجودة والتميز في الأداء، واستيعاب أكبر قدر ممكن من العملاء.

وتحرص الإدارات العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالدولة المستمر على تقديم خدماتها المتميزة على مدار العام، وبمستوى عال من الجودة، وتكثيف أنشطتها خلال المناسبات المختلفة، وتخفيف الأعباء عن المراجعين وتسيير العمل بكل سهولة ويسرو تقديم أفضل الخدمات للجمهور.

كما رفع منتسبي القطاع بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة العليا، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يعيدها عليهم بموفور الصحة والعافية، كما يتقدموا بالتهنئة لشعب دولة الإمارات العربية المتحدة، والمقيمين بحلول عيد الأضحى المبارك.

 

تويتر