سكيك

«آيلتس»

شكت ولية أمر طالبة تعنت إحدى مؤسسات التعليم العالي بإلزام الطلبة الحصول على شهادة الـ«آيلتس» بدرجة 6، لافتة إلى أن ابنتها خاضت الامتحان تسع مرات، وفي كل مرة تحصل على 5.5، ما يزيد من أعبائها المالية، إذ تدفع في كل مرة رسوماً قدرها 1000 درهم.

نقص

أفاد أولياء أمور طلبة بأن مراكز لبيع الزي المدرسي تشهد نقصاً في عدد من القطع، منها مقاسات 6 و7 و8 لصفوف الحلقة الأولى من التعليم الأساسي، لافتين إلى أنهم يقطعون مسافات طويلة ذهاباً إلى هذه المراكز، حيث لا يوجد في كل إمارة سوى مركز واحد فقط.

صور

قال قارئ إنه كلما التقط صورة بهاتفه من ماركة «سامسونغ» تبين له أن الصورة ظاهرة على تطبيق «غوغل ماب» في الهاتف، مع تحديد مكان التقاطها، ما أثار تخوفه من احتمال أن يطلع على صوره الشخصية أشخاص آخرون.

عطور

شكا مرتادو مراكز تجارية قيام محال عطور بإشعال مباخر عند مداخلها للترويج، الأمر الذي يضر بكثيرين من مرضى الصدر، خصوصاً من يعانون الربو، مطالبين بحظر هذه الممارسات.

عروض

طالب مستهلكون البلديات والجهات الرقابية بإجراء حملات تفتيشية مباغتة على المتاجر التي تقدم عروضاً غير تقليدية على الأسماك واللحوم، وذلك بعد اكتشافهم رداءتها واحتمالية فسادها، ما يجعل العروض مجرد وسيلة للتخلص منها.

عيوب

انتقد متعاملون مع شركة سيارات شهيرة ظهور عيوب صناعية في سياراتهم التي اشتروها في عروض خاصة قدمتها الشركة، قائلين إن الشركة باعتهم سيارات معيبة بشكل يصعب تجاوزه.

 

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر