سكيك

استثمار

تساءل قراء عن مدى قانونية لجوء مندوبي شركات للاستثمار المالي التواصل معهم، عبر وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني.

مبادرات

طالب متعاملون شركات القطاع الخاص العاملة في السوق المحلية بتطبيق آليات وإطلاق خدمات ذكية وإلكترونية، بهدف مواكبة المبادرات التي تطلقها القطاعات الحكومية لتحسين جودة الخدمات.

شاحنات

أعرب سكان في شارع الكويت بإمارة عجمان عن انزعاجهم من استغلال سائقي شاحنات نقل المركبات للمساحات الرملية الموجودة بين البنايات، لإيقاف مركباتهم فترات طويلة، ما يضيّق المساحة المتاحة للسكان لركن سياراتهم الخاصة.

تأمين

أكد مراجعون لمستشفيات خاصة تفاوت معاملة الأطباء معهم، طبقاً للإجابة عن سؤالهم حول وجود تأمين صحي أو لا، إذ تعد الإجابة بنعم بمثابة تصريح باستنزاف التأمين الصحي.

مقاهٍ

شكا مرتادو مقاهٍ في دبي إلزامهم بدفع قيمة عبوات مياه، لم يشربوها، ولم يطلبوها، بحجة أنها أضيفت إلى الفاتورة المسجلة بالكمبيوتر، ولا يمكن حذفها، معتبرين تلك الممارسات مخالفة للقانون تستوجب المحاسبة.

جسر

أشاد قراء ببدء بلدية الشارقة تشييد جسر للمشاة على شارع الوحدة، مقابل أنصار مول، يربط منطقتي التعاون والنهدة، ما يخفف معاناة سكان تلك المنطقة، ويسهل عليهم الانتقال بين الجهتين.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر