كل أسبوع

تخريج الدورة الصيفية «شرطة المستقبل»

صورة

شهد الشيخ حميد بن عمار النعيمي، حفل تخريج الدورة الصيفية الـ18 «شرطة المستقبل» بقاعة مركز شباب عجمان، التي شارك فيها 200 طالب من سن 10 إلى 15 عاماً، حضر الحفل القائد العام لشرطة عجمان بالإنابة، العميد عبدالله أحمد الحمراني، ومديرو الإدارات، وعدد كبير من الضباط وضباط الصف والأفراد، إلى جانب أهالي وذوي الطلبة المتخرجين.

تم عرض فيلم بعنوان «شباب المستقبل» حول مراحل وأنشطة وفعاليات الدورة، خلال الحفل الذي قدّم طلاب شرطة المستقبل فيه عرضاً عسكرياً شمل التدريبات التي تلقوها عن الفنون العسكرية، والمهارات المكتسبة في استخدام وفك وتركيب السلاح، إضافة إلى مهارات مكافحة الشغب.

ثم قام راعي الحفل الشيخ حميد بن عمار النعيمي بتكريم الجهات المتعاونة في دعم الدورة، ومدرّبي ومشرفي الدورة من منتسبي القيادة العامة لشرطة عجمان، والطلبة المجتهدين في الدورة، وأثنى على جهدهم ودعاهم إلى بذل المزيد لخدمة الوطن كونهم شرطة المستقبل وحماة الغد.

وأشاد الشيخ حميد بن عمار النعيمي بالمستوى التدريبي المتميز الذي ظهر به الطلاب في العرض العسكري، وجسد معاني الانضباط والالتزام ولاء للوطن.

وقدم الحمراني هدية تذكارية لراعي الحفل، الشيخ حميد بن عمار النعيمي، وقال إن شرطة عجمان حرصت من خلال هذه الدورة على صنع أجيال قادرة على العطاء والبذل، وما أظهره طلبة شرطة المستقبل المتخرجون يؤكد أنهم جيل قادر على مواجهة التحديات والدفاع عن الوطن.

نستقبل استفسارات القراء عبر الإيميل التالي:

local@emaratalyoum.com

تويتر