سكيك

انقراض

طالب قراء المطاعم والفنادق بزيادة توعية المستهلكين، إزاء الأسماك المهددة بالانقراض، وذلك بتدوينها بشكل مستقل في قائمة الطعام وترك القرار للزبائن.

إيداع

طالب متعاملون مع بنوك محلية، بتوفير المزيد من أجهزة الإيداع النقدي، خصوصاً في الأماكن الحيوية، لافتين إلى أنهم يقفون في طوابير طويلة لإجراء معاملاتهم المصرفية في بداية كل شهر.

تسعيرة

شكا مرتادون لسوق الأسماك بميناء أبوظبي، تباين أسعار خدمة التنظيف من عامل لآخر، مطالبين بإلزامهم بتثبيت لوحة أسعار في أماكن بارزة، لتقطع الطريق على عشوائية تسعير الخدمات.

باعة

لاحظ سائقون انتشاراً لظاهرة قيام بعض الأشخاص ببيع زجاجات مياه الشرب، على الإشارات الضوئية في المناطق الصناعية لمدينة مصفح بأبوظبي، وبيع السِّبح في مخارج الشارقة باتجاه دبي.

صيانة

اشترى مستهلك جهاز توازن ذاتي (إير ويل) من محل بالسوق الصيني في دبي، بقيمة 500 درهم، وحين تعرض لعطل توجه به إلى صاحب المحل، طالباً صيانته، لكن الأخير طلب منه 150 درهماً للصيانة، على الرغم من سريان الضمان.

انسيابية

لاحظ سائقون انسيابية حركة السير في شارع الاتحاد، عند المدخل الذي يبدأ من جسر النعيمية في عجمان، باتجاه شارع الشيخ محمد بن زايد، وذلك إثر وضع كاميرات مراقبة لضبط من يقومون بالتجاوز من كتف الطريق.

قطط

اشتكى سكان في منطقة الخان بالشارقة، انتشار القطط السائبة حول حاويات النفايات الملاصقة لمساكنهم، وطالبوا بالتعامل معها خشية تسببها في تفشي الأمراض المعدية.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر