نائب رئيس الدولة: نجاح الدول في بناء الإنسان معيار نجاحها

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن نجاح الدول في بناء الإنسان هو معيار نجاحها.

وكتب سموه في حسابه على «تويتر»، أمس، ضمن هاشتاغ #علمتني_الحياة، الذي أطلقه سموه السبت الماضي: «علمتني الحياة أن نجاح الدول في بناء الإنسان هو معيار نجاحها، وهو الحَكَم على حكمتها وسداد رؤية حكومتها. وكل شيء يذهب ويبقى الوطن ويبقى الإنسان».

كما كتب سموه في تغريدة ثانية: «علمتني الحياة أن الإنجاز لا يرتبط بالسياسة ودهاليزها، ولا بالاستراتيجيات وتشعباتها، ولا بالخطابات الإعلامية ومبالغاتها، وإنما هو في بناء الإنسان».

وكان سموه كتب لدى إطلاقه هاشتاغ #علمتني_الحياة، «الإخوة والأخوات، كما تعودنا كل صيف سأكتب بين حين وآخر عن بعض ما تعلمنا من مسيرتنا في القيادة والإدارة، لننقل تجربتنا لأجيالنا».

وأضاف سموه في تغريدة: «علمتني الحياة بأن حياتنا بحاجة دائمة للتغيير، وأن سرّ الحياة في تغيرها وتطورها. حتى الأرض تغير رداءها.. والسماء سحبها.. والشمس مواقعها».

وقال سموه: «من لا يتغير تتغير عليه الظروف فيتراجع. ومن لا يتطور لا ينتظره قطار العالم السريع. ومن لا يتعلم لن يزيده مرور الأيام إلا تخلُّفاً».

وأضاف صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي: «الدول كالأفراد تحتاج للنمو والتطور والتغير المستمر. بعض الحكومات تعيش في الماضي، وأغلبها يصارع الحاضر، وقلة من يصنعون المستقبل».

تويتر