سكيك

«آي بان»

قال مراجع للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، في دبي، إنه فوجئ بطلب مستندات عند مراجعته مكاتب الطباعة، لاستخراج تأشيرة دخول لأفراد أسرته، بينها رقم «آي بان» لحسابه البنكي، لافتاً إلى أنه دخل على الموقع الإلكتروني للإدارة، للتعرف إلى المستندات المطلوبة، ولم يكن بينها هذا الطلب.

بنك

اشتكى متعامل مع بنك الخليج الأول حذف البنك خدمة اختيار التحدث مع موظف خدمة المتعاملين، من قائمة الاختيارات المباشرة، ما يعيق حصول المتعاملين على استفسارات خاصة بحساباتهم.

حاويات

اشتكى سكان في عجمان سوء توزيع حاويات القمامة في الإمارة وقلتها، مشيراً إلى أن هناك مناطق تضم عدداً قليلاً من الحاويات، لا يتناسب مع عدد القاطنين بها، ما يجعل منظر النفايات المتراكمة حولها غير حضاري.

مواقف

لاحظ متعاملون مع معهد الإمارات لتعليم القيادة بمنطقة القوز، عدم توافر مواقف أمام المعهد، بسبب استحواذ المركبات التابعة للمعهد على مواقف الزوار، ما يضطرهم إلى الاصطفاف في مواقع غير مخصصة لهم، وبالتالي يتعرضون للمخالفات.

مشاجرة

قال زوار لحديقة الراشدية للسيدات، في عجمان، إن الشرطة احتوت مشاجرة عنيفة في الحديقة بين بعض الشباب، مشيرين أن مثل هذه الحوادث تتكرر في الحديقة، وتتسبب في إزعاج الأسر التي تلجأ إليها للترويح والتنزه.

تضليل

لفت مستهلكون إلى قيام بعض المتاجر بالإعلان عن عروض على منتجاتها، بإظهار السعر بخط كبير، فيما تعرض الكمية المقابلة لهذا السعر بخط صغير للغاية، ليكتشفوا أثناء الشراء أن السعر مقابل غرامات محددة من السلعة وليس للكيلوغرام، واعتبروا ذلك تضليلاً يستوجب الحد منه.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر