بالفيديو.. سائق أجرة يتعمَّد صدم مركبة أخرى بعد شجار لفظي مع سائقها

التصوير أظهر رجوع السائق إلى الخلف متعمداً صدم المركبة التي خلفه. الإمارات اليوم

تعمّد سائق مركبة أجرة، تابع لإحدى شركات الامتياز العاملة بدبي، صدم مركبة أخرى بالرجوع إلى الخلف، ليبدو أن سائق تلك المركبة هو من قام بارتكاب الحادث، بعد وقوع شجار لفظي بينهما، تم تصويره بفيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، في وقت أكدت فيه هيئة الطرق والمواصلات، في دبي، اتخاذها الإجراء المناسب بتوجيه الشركة إلى إنهاء خدمات السائق، الذي تصرف بشكل منافٍ لسمعة الإمارة والهيئة.

وانتشر، أمس، على وسائل التواصل الاجتماعي، الفيديو الذي سجل المشاجرة التي وقعت في 20 من الشهر الجاري بشارع المطينة في دبي، وفقاً لهيئة الطرق والمواصلات في دبي.

ويظهر الفيديو سائق مركبة أجرة، ينزل من مركبته حاملاً كيساً، يبدو أنه توجه لرميه خارج السيارة، بينما اصطفت وراءه مركبة أخرى، بدأت بتصوير ما يقوم به من صراخ على سائقي مركبات بدأوا بإطلاق أداة التنبيه (الهرن) له حتى يفسح لهم الطريق، إلا أنه لم يأبه لهم.

ويظهر التصوير وقوع شجار لفظي بين سائق مركبة الأجرة مع سائق المركبة التي خلفه، ثم عودته إلى سيارته، وقيادته للمركبة متقدماً بها قليلاً، ثم عودته إلى الخلف، صادماً مركبة السائق الذي كان وراءه بطريقة تشير إلى تعمده صدمه، بشكل يبين كأن المركبة التي خلفه هي التي صدمته من الخلف، ما يشير إلى أنه لم يكن على علم بأن سائق المركبة التي خلفه كان يصوره.

من جهتها، أكدت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، لـ«الإمارات اليوم»، أن ما تم تداوله عبر شبكة التواصل الاجتماعي، من قيام سائق أجرة تابع لإحدى شركات الامتياز بدبي، بالرجوع إلى الخلف، متعمّداً الاصطدام بالمركبة التي خلفه، ما هو إلا تصرف شخصي من السائق، موضحة أن الهيئة ترفض تماماً مثل هذه السلوكيات، وغيرها من التصرفات التي لا تليق بسمعة الهيئة بشكل خاص وإمارة دبي بشكل عام، مضيفة أن هيئة الطرق والمواصلات بدبي اتخذت الإجراء المناسب، وقامت بتوجيه الشركة إلى إنهاء خدمات السائق المعني، وسحب التصريح الذي يؤهله للعمل كسائق في الإمارة. وأكدت الهيئة أن مجتمع الإمارات يخضع لقوانين وتشريعات واضحة، بشأن أي سلوكيات خارجة عن القيم والعادات الأخلاقية، التي تعيش الدولة في ظلالها، مبدية اعتذارها عن هذا التصرف غير الحضاري.

تويتر