سكيك

إنارة

طالب سائقون الجهات المعنية في إمارة عجمان بتوفير إنارة في المنطقة الرابطة بين شارعي الإمارات والحليو، إذ يعاني الشارع المتفرّع من شارع الإمارات، وحتى مدخل منطقة الحمرية، ضعف الإنارة، وغيابها مسافة تمتد لأكثر من ثلاثة كيلومترات.

حاويات

قال قراء إن بعض المطاعم الصغيرة تتمركز بالقرب من حاويات القمامة المنتشرة في شوارع رئيسة، أو داخلية في بعض المناطق بالدولة، مطالبين الجهات المعنية بإلغاء تراخيصها أو بتغيير مواقع الحاويات، وذلك لتفادي الحشرات ودورها في نقل الأمراض.

أعمدة

قال مرتادون لمركز «اللولو هايبر ماركت» التجاري بمنطقة القصيص، إن بعض الأعمدة التي تفصل المواقف المقابلة للمركز تعرّضت للانثناء، وتعرّض السيارات للضرر عند الاصطدام بها، خصوصاً أنها باتت قريبة من الأرض.

رسوم

شكا متعاملون فرض رسم بقيمة درهمين، عند دفع فواتير تاكسي دبي باستخدام البطاقة الائتمانية، أو بطاقة الخصم المباشر، مطالبين بإعادة النظر في قيمة الرسم.

نخيل

دعا القارئ سعيد سلطان آل علي، البلديات وأصحاب المنازل، إلى جمع ثمار أشجار النخيل، وتوزيعه رطباً على الفقراء، وعدم تركه يذبل ويكون مصيره الجفاف على الأرض.

اشتراك

قال متعامل إنه طلب من شركة «اتصالات» إيقاف خدمة الإنترنت خلال سفره خارج الدولة لمدة شهر، لكن الشركة طالبته بدفع مبلغ 150 درهماً مقابل خدمة الإيقاف، مع أن قيمة اشتراكه الشهري يبلغ 189 درهماً.

مواقف

جدّد مرضى ومراجعون لمستشفى «ثومبي» في عجمان، شكواهم من عدم وجود مواقف كافية للسيارات.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر