سكيك

شهادة

احتاج طالب عربي إلى التصديق على شهادة تفيد بأنه على قيد الدراسة في إحدى الجامعات من وزارة التعليم العالي، فحاول تصديقها في كل من دبي وأبوظبي، لكنه لم يتمكن من ذلك بعد أسبوعين كاملين، بدعوى أن «السيستيم» معطل، قبل أن يحصل على استثناء ويتم التصديق عليها.

كتب

طالب أولياء أمور طلبة في مدارس خاصة في أبوظبي بتطبيق نظام الكتاب الإلكتروني في جميع المدارس للعام الدراسي المقبل، لتخفيف حمل الحقائب المدرسية ثقيلة الوزن عن أبنائهم.

نظافة

اشتكت امرأة انتشار الروائح الكريهة في الغرف الخاصة بالأم والطفل في مراكز التسوق، التي دائماً ما تكون قريبة من دورات المياه، وذلك بسبب عدم التخلص التدريجي من الحفاظات التي تتركها الأمهات في السلال.

حواجز

شاهد قارئ بعض الحواجز وهي تتطاير من بناية تحت الإنشاء على الرغم من ضعف قوة الرياح، مطالباً بالاهتمام بزيادة إجراءات السلامة والأمان والمراقبة على شركات المقاولات حتى لا يتسبب أي نشاط محتمل للرياح في خسائر.

فوضى

اشتكى مراجع في مستشفى أريانا بالشارقة فوضى استقبال المرضى والمراجعين، إذ يتم تسجيلهم بشكل عشوائي، ما يتسبب في وقوع مشادات كلامية بين المراجعين وموظفي قسم خدمة المتعاملين.

خط

تقدم قارئ لشركة «دو» للحصول على خط أرضي وإنترنت منزلي، منذ أكثر من شهر، لكن لم يتم تزويده بالخدمة، وتقدم بأكثر من شكوى من دون فائدة، وفي لحظة غضب طالب بإلغاء الخدمة ظناً منه أنه يضغط على الشركة للإسراع بها، لكنه فوجئ بأن الإلغاء تم في دقيقة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر