«مالية دبي» تبدأ تقديم خدماتها للمتعاملين في مركز بلدية دبي بـ «الكفاف»

الاتفاقية تهدف إلى تقديم خدمات المعاشات والتأمينات للمتعاملين من العسكريـين. من المصدر

أعلنت دائرة المالية في حكومة دبي عن تقديم خدماتها للمتعاملين في مركز الكفاف للخدمات الحكومية التابع لبلدية دبي. ووقعت الدائرة اتفاقية مع البلدية لتقديم خدمات المعاشات والتأمينات الاجتماعية للمتعاملين معها من العسكريين في المركز.

وجاءت الخطوة لتيسير الإجراءات على المتعاملين مع إدارة المعاشات والتأمينات الاجتماعية للعسكريين، وفقاً لنائب المدير العام للدائرة، محمد حمد الشحي، الذي وقّع الاتفاقية مع مدير إدارة مراكز البلدية في بلدية دبي، عبدالله عبدالرحمن، بحضور المدير العام للدائرة، عبدالرحمن صالح آل صالح، وعدد من المسؤولين من الجانبين.

وأكّد الشحي أن المكتب الفرعي لإدارة المعاشات سوف يقدّم جميع الخدمات التي تقدم في مقرّ دائرة المالية الواقع في ديوان سمو حاكم دبي.

وقال: «نحرص في ضوء استراتيجية دائرة المالية للأعوام 2017-2021 على اتخاذ خطوات مهمة من أجل خدمة المتقاعدين أو المقبلين على التقاعد من العسكريين العاملين في حكومة دبي، ونرمي من خلال تقديم خدماتنا لهذه الشريحة المهمة عبر مركز الكفاف، إلى أن نيسّر عليهم الحصول على الخدمات في وقت قياسي عبر أسرع القنوات وأنسبها لهم».

وتضمّ قائمة الخدمات تغيير بيانات الحساب المصرفي، وإصدار شهادة المعاش التقاعدي، وإصدار شهادة مكافأة نهاية الخدمة، والإقرار السنوي للمتقاعد، وخدمة دراسة حالة لمتقاعد متوفى.

وتُضاف قناة الخدمة الجديدة في مركز الكفاف إلى القنوات القائمة حالياً لخدمة المتعاملين عبر تطبيق دائرة المالية عبر الهواتف الذكية، في حين تعتزم الدائرة قريباً التوقف عن تقديم خدماتها للعسكريين في مقرها الواقع بديوان سمو حاكم دبي.

وأصبحت دائرة المالية بحكومة دبي الجهة الحكومية الثانية التي تبدأ تقديم خدماتها في مركز الكفاف، بعد فرع هيئة الطرق والمواصلات في المركز.

وبمقتضى الاتفاقية تقدّم إدارة مركز الكفاف لدائرة المالية نافذتين لتقديم خدمات إدارة المعاشات والتأمينات الاجتماعية للعسكريين، في إطار حرص إدارة المركز على إتاحة جميع الخدمات في بيئة عمل مريحة للموظفين والمتعاملين. وتضمن الاتفاقية تحقيق متطلبات معايير التميّز وِفقاً لتوجهات الحكومة.

تويتر