سكيك

سمسار

اشتكت مقيمة في أبوظبي ما وصفته بـ«جشع السماسرة»، موضحة أنها عاينت شقة في فيلا بمنطقة الخالدية لاستئجارها، وعلمت بقيمة الإيجار، لكنها فوجئت بالسمسار يطلب منها 3000 درهم عمولة، إلى جانب 1000 درهم للناطور، ما دفعها إلى إلغاء الاتفاق.

أشجار

طالب قراء القاطنين في البيوت العربية والفلل بمنطقة النعيمية في عجمان، بزيادة الاهتمام بالأشجار التي يزرعونها وتقليمها من فترة لأخرى، حتى لا تكون مصدراً للحشرات والزواحف وتضر بسكان المنطقة.

خرائط

استخدم سائق تطبيق الإرشاد الملاحي عبر خدمة خرائط «غوغل» للتوجه إلى ندوة الثقافة والعلوم، قادماً من شارع الاتحاد بالشارقة، وفوجئ بأنها تقوده عبر مسار مخصص للحافلات، فسجلت ضده مخالفة وغرامة 600 درهم، وتمنّى مراعاة ذلك من هيئة الطرق والمواصلات في دبي.

إنذار

استغرب قارئ قيام بلدية الشارقة بإرسال إنذار له بسبب عدم توثيقه عقد الإيجار، مكتوب عليه بأن هذا هو الإنذار «الأخير»، وإلا سيتم تغريمه، علماً بأنه لم يستقبل أي إنذارات سابقاً.

قرصنة

فوجئ شاب برسالة نصية تخبره بخصم 2000 درهم من رصيده البنكي، فأدرك أن حسابه تعرض لقرصنة، ما دفعه إلى الاتصال بالبنك وإيقاف حسابه وفتح بلاغ لدى الشرطة.

روائح

طالب سكان الشركة المعنية بإدارة برج «الرند» في إمارة الشارقة بتنظيف المسبح وصيانته، مشيرين إلى أنه يصدر روائح كريهة بسبب إهماله لفترة طويلة، كما يجذب الحشرات إلى المنطقة السكنية.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر