مُغردون بعد تصريحات غباش: لن ننسى دماء شهداءنا يا قطر

تصدر وسم "#لن_ننسى_دماء_شهداءنا_يا_قطر" قائمة الوسوم الأكثر تداولاً على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد أن أطلقه مغردون على الشبكة عقب تصريحات سفير الإمارات في موسكو، عمر سيف غباش عن تورط قطر في الهجمات الإرهابية للقاعدة والتي أدت إلى استشهاد جنود إماراتيين في اليمن.

وجاء تصدر الوسم بعد تصريحات السفير غباش التي كشف فيها عن وجود دلائل بالصوت والصورة على تزويد قطر القاعدة بالمعلومات التي مكنتهم من استهداف قواتنا في اليمن.

وقالت عضو المجلس الوطني، المهندسة عزة سليمان في تدوينتها على "تويتر" "جرم قطر بتسريب معلومات عن استعدادات قواتنا باليمن والتسبب العمد باستشهاد جنودنا هو أمر يفوق كل جرم وخيانة لا تغتفر".

وأضافت: من استهدف قواتنا في اليمن هو المجرم الفعلي بحق شهدائنا الأبرار عليهم رحمة الله ومغفرته ورضوانه، مشيرة إلى أنه ليس أمام قطر اليوم سوى العدول عن ممارساتها الداعمة للإرهاب والتوقف نهائياً عن إيذاء الاشقاء.

وقال خالد المرزوقي في تغريدته: بعد التصريحات السابقة وتصريحات السفير عمر غباش تأكدت للجميع خيانة قطر لنا ولجنودنا في اليمن.

وقال إبراهيم المرزوقي في تدوينته: "إلى كل أم وأب وأخ وأخت وزوجة وأبناء بكوا لفقدانهم بطلاً مرابطاً في اليمن سترجع حقوقكم من تلك الأيدي الغادرة باذن الله".

وقال جاسم المرزوقي: العلماء حذروا من القرضاوي ما يقارب ثلاثين سنة وبعض الناس لا يسعمون لهم ومرت الايام وانكشف للناس حال هذا المجرم.

وقال فيصل النعيمي: ذهبوا لنصرةً أهلنا في اليمن ودفاعاً عن الشرعية والوطن ، فجاءت الخيانة من كنا نقول بأنها شقيقة.

تويتر