بلدية مدينة العين تسجل 15 بلاغاً خلال التقلبات الجوية.. وجميع الطرق سالكة وأمنة

أكد مكتب الطوارئ في بلدية مدينة العين أنه سجل 15 بلاغا  اليوم، خلال التقلبات الجوية وتساقط الأمطار التي شهدتها المدينة، حيث سجلت 10 بلاغات لسقوط اشجار و لوحتين ارشاديتين واضرار في ثلاثة اشارات ضوئية.

وأوضح المكتب أن فرق البلدية تعاملت مع جميع البلاغات الواردة لمكتب الطوارئ خلال فترة ساعتين، حيث تم إزالة الأضرار الحاصلة، مؤكدا أن جميع الطرق و الشوارع الرئيسية سالكة و آمنة.

وأفاد  فريق الطوارئ بالبلدية، أنه تم رفع جاهزية واستعداد فرق الطوارئ الميدانية، ومواصلة العمل على مدار الساعة وتهيئة المعدات والآليات المخصصة، تحسباً لأي تداعيات طارئة قد تحدث نتيجة حالة الطقس غير المستقرة خلال الفترة الحالية.

وتأتي جاهزية بلدية مدينة العين للتعامل الفاعل مع حالات الازمات والطوارئ على اختلافها انسجاما مع أهداف النظام البلدي لإمارة أبوظبي في تقديم خدمات للمجتمع و العملاء بما يعزز جودة الحياة في إمارة أبوظبي، و دعم الإدارة التكاملية مع الشركاء الاستراتيجيين و أصحاب العلاقة بما فيه المصلحة العامة وخدمة المجتمع.

وكانت بلدية مدينة العين قد وجهت رسالة الى الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي تهيب فيها مستخدمي الطريق لاخذ الحيطة والحذر نظرا لوجود رياح نشطة و مثيرة للاتربة والرمال، وتدني مستوى الرؤية الافقية ، وسقوط امطار مختلفة الشدة ، داعية الى الابتعاد عن اماكن جريان الاودية حفاظا على سلامتهم .

 

تويتر