سكيك

حاويات

لاحظ سائقون يستخدمون شارع التعاون في الشارقة باتجاه دبي، أن حاويات القمامة أصبحت تأخذ من طرف الشارع، وذلك بسبب قيام البعض بإزاحة هذه الحاويات للاصطفاف مكانها، الأمر الذي يعرقل خروجهم من شارع الخدمات، ويربك السائقين على المسرب الأيمن.

صيانة

طالب متعاملون بوضع معايير محددة لضبط أسعار خدمات صيانة المركبات في الوكالات، لافتين إلى أنهم ملزمون بها حتى لا تسقط هذه الوكالات الضمان عن مركباتهم.

مدارس

طالب أولياء أمور طلبة الجهات المختصة في وزارة التربية والتعليم بتضمين موقع الوزارة تقارير عن المدارس الخاصة، وقيمة رسومها، ومواقعها الجغرافية، حتى يتسنى لهم اختيار المدارس الأنسب لتسجيل أبنائهم وبناتهم فيها.

نفايات

طالب سكان في عجمان دائرة البلدية والتخطيط بمراجعة عمل شركات نقل النفايات، مشيرين إلى أنه رغم دفعهم رسوماً مقابل هذه الخدمة، إلا أن بعضها لا يلتزم بنقل الحاويات أولاً بأول، ويتركونها فترات طويلة، ما يؤدي إلى التسبب في روائح كريهة.

ورش

جدد قراء مطالبتهم بتصنيف الورش الكائنة في المناطق الصناعية، بحسب فئات التصليح، عبر تخصيص تجمعات لها، وفقاً لنوع الخدمة التي تقدمها، بحيث يسهل على المتعاملين الوصول إلى ما يحتاجونه بسهولة. كما طالبوا بوضع لوائح محددة لأسعار الخدمات، حتى لا يقع الزبائن ضحايا للاحتيال.

جمال

اشتكى سائقون انتشار جمال سائبة على طرفي شارع دبي العين في منطقة الفقع، مشيرين إلى أنها تربك السائقين، وتتسبب في عرقلة حركة المركبات على الطريق السريع.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر