المري: القرار يعكس عناية سموّه بجهاز الشرطة وجميع العاملين فيه

محمد بن راشد يصدر قراراً بترقية 4116 عسكرياً في شرطة دبي

قرار محمد بن راشد يعكس تقدير سموّه للدور الوطني المهم لأفراد الشرطة في مجال تدعيم ركائز المنظومة الأمنية. أرشيفية

أصدر صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قراراً بترقية 4116 من الضباط وضباط الصف والأفراد في شرطة دبي، إذ شمل القرار تعديل وضع 148، وترقية وتقاعد ستة، وتقاعد تسعة من العسكريين فيها.

وشمل القرار ترقية تسعة إلى رتبة عميد، و40 إلى رتبة عقيد، و57 إلى رتبة مقدم، و53 إلى رتبة رائد، و174 إلى رتبة نقيب، و178 إلى رتبة ملازم أول، و137 إلى رتبة ملازم، وتعديل وضع 21 إلى الرتبة ذاتها.

كما تضمّن القرار ترقية 452، وتعديل وضع تسعة إلى رتبة وكيل أول، وترقية 256، وتعديل وضع ثلاثة إلى رتبة وكيل، وترقية 323، وتعديل وضع 14 إلى رتبة رقيب أول، وترقية 809 وتعديل وضع تسعة إلى رتبة رقيب، إضافة إلى ترقية ثلاثة إلى الرتبة ذاتها وإحالتهم إلى التقاعد، كذلك إحالة وكيل ورقيب إلى التقاعد. وشملت الترقيات 747 وتعديل وضع 92 إلى رتبة عريف أول، و516 إلى رتبة عريف، إضافة إلى ترقية 366 إلى رتبة شرطي أول.

وأكد القائد العام لشرطة دبي، اللواء عبدالله خليفة المري، أن قرار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يعكس مدى العناية التي يوليها سموه لجهاز الشرطة وجميع العاملين فيه، وتقدير سموه للدور الوطني المهم الذي يقومون به، في مجال تدعيم ركائز المنظومة الأمنية، التي تحفظ على المجتمع سلامته، وتكفل لأفراده أمنهم، وتصون للوطن مقدراته ومكتسباته، في ضوء التوجيهات السديدة للقيادة التي تركز على تحقيق سعادة المجتمع وجميع أفراده بخدمات نوعية، تراعي صالح الناس، وتطبق أفضل المعايير العالمية.

وثمن اللفتة الكريمة، بما لها من أثر معنوي إيجابي، وتحفيز قوي لجميع أعضاء شرطة دبي، لمواصلة العمل على القيام بواجباتهم الوطنية على النحو الأكمل، في ناحية إقرار الأمن والأمان اللذين يعدان من أهم المقومات الداعمة لنهضتنا التنموية القوية ضمن مختلف القطاعات، معرباً باسم جميع من شملتهم حركة الترقيات، في القيادة العامة لشرطة دبي، عن خالص الشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لهذه العناية الكبيرة والدعم اللامحدود الذي يضاعف حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم تجاه أمن الوطن والمواطن، وخدمة كل من يعيش على أرض دولتنا الغالية، أو يقصدها ضيفاً مكرماً.

تويتر