سكيك

أعطال

شكا قراء كثرة الأعطال المتعلقة بأنظمة الكهرباء والمياه، التي يواجهونها لدى انتقالهم للسكن في منازل جديدة، وذلك بعد مرور أيام قليلة فقط، لافتين إلى أن الشركات المسؤولة عن التأجير تتعمد عدم إجراء عمليات صيانة شاملة، لإجبار المتعامل على تحمل هذه التكاليف.

متدربون

دعا متعاملون مع البنوك، في الدولة، إلى إخضاع المتدربين، أو حديثي التوظيف، لدورات مكثفة قبل تسليمهم مهام فعلية متعلقة بالمتعاملين، مشيرين إلى أن قلة الخبرة والارتباك لدى بعضهم يعطلان سير العمل، ويأخذان كثيراً من أوقات المتعاملين.

حاويات

لاحظ سكان في منطقة الشامخة أن صناديق القمامة تظل ممتلئة خلال النهار، فتنتج عنها روائح كريهة بالشوارع.

دوار

طالب سكان في منطقة المحيصنة الرابعة بدبي بإعادة فتح الدوار القريب من مدرسة فلاديفيا الخاصة، مشيرين إلى أن الدوار المغلق منذ نحو أربعة أشهر، يسبب لهم إرباكاً مرورياً، ويضاعف المسافة التي يتعين قطعها للوصول إلى أقرب شارع رئيس.

«صحة»

قال متعاملون مع هيئة الصحة بأبوظبي إن بعض معاملاتهم مع الهيئة تتأخر، وعند الاستفسار عن السبب يكتفي الموظفون بالقول إنها «قيد المتابعة»، مطالبين بنظام واضح لمتابعة المعاملات والشكاوى، وتحديد إطار زمني لإنجازها.

مدارس

قال ولي أمر طالب، قام بنقل ابنه إلى إحدى المدارس الخاصة بإمارة الشارقة، إن المدرسة الجديدة طالبته بسداد ما يقارب 50% من قيمة المصروفات، بمجرد قبولها التحويل، رغم أن التحويل خاص بالموسم الدراسي المقبل.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر