سكيك

أطفال

أعرب سكان في عجمان عن انزعاجهم من قيام مؤسسات خيرية بتشغيل أطفال لا تتجاوز أعمارهم الثانية عشرة في بيع كوبونات صدقة الفطر على أبواب المولات والأسواق التجارية.

استجابة

أعرب سكان بمنطقة الباهية القديمة في أبوظبي عن سعادتهم بتركيب مظلة معدنية كبيرة في ساحة مسجد الباهية، موجهين شكرهم لمسؤولي الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، على سرعة استجابتهم لشكوى كانوا تقدموا بها عبر «سكيك» «الإمارات اليوم» بهذا الشأن.

أحذية

اشتكى مصلون ضياع أحذيتهم بشكل متكرر في المساجد، دون معرفة ما إذا كان الأمر متعمداً أو نتيجة خطأ، لافتين إلى أن تلك الظاهرة تكررت بصورة ملحوظة خلال شهر رمضان.

تخفيض

خيّر مسؤولون في أحد أندية دوري المحترفين ثلاثة من نجوم الفريق بين خفض قيمة عقودهم السنوية أو فتح الباب أمامهم للانتقال إلى نادٍ آخر، لعدم قدرة النادي على دفع الرواتب التي كانت تمنحها لهم الإدارة السابقة.

سكان

أثنى سكان في منطقة الراشدية بعجمان على الجهود التي تقوم بها البلدية لرفع مستوى الخدمات في الشوارع الجانبية، وتخصيص مواقف لصف السيارات، وتخطيط الشوارع، ما نجم عنها سهولة في عملية المرور.

إضاءة

قال سكان في منطقة الراشدية بالقرب من أبراج اللؤلؤة بعجمان، إنهم حاولوا مراراً التواصل مع الجهات المعنية بخصوص تركيب إضاءة في الشوارع الداخلية، لكن دون فائدة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر