بمشاركة «مسافي» استمراراً لمبادرات «عام الخير»

فندق «جلوريا» و«الإمارات اليوم» يوزعان 250 وجبة على العمال

صورة

نظمت صحيفة «الإمارات اليوم»، وفندق «جلوريا»، مبادرة لإفطار 250 عاملاً، ضمن مبادرات «عام الخير»، إذ وزعت اللجنة المنظمة للمبادرة وجبات طعام، قدمها طهاة في الفندق، شملت مأكولات من المطابخ الآسيوية، لتناسب أذواق العمال، فيما وزعت شركة «مسافي» مياه الشرب والعصائر على المستفيدين من المبادرة.

فيما شاركت اللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي في المبادرة واختيار العمال المستفيدين، بحضور ممثل اللجنة يحيى الحاي.

وقال مدير عام فنادق جلوريا، فريدي فريد، إن «توزيع الوجبات يأتي تفاعلاً مع مبادرة صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بأن يكون عام 2017 عاماً الخير».

وأضاف أن «الفندق حرص على إعداد وجبات طعام فاخرة للعمال، من مختلف المطابخ الآسيوية، ما يسهم في إسعادهم خلال شهر رمضان المبارك».

وذكر فريد أن «فندق جلوريا حريص كل عام على توزيع وجبات طعام على العمال، إذ سبق وأن أطلق مبادرة بالتعاون مع (الإمارات اليوم)، لتوزيع وجبات طعام على سائقي مركبات تاكسي دبي، كما جرى توزيع وجبات طعام على عمال النظافة التابعين لبلدية دبي».

وتابع أن «الفندق حريص على تنفيذ مبادرات مجتمعية بصورة دورية، إذ سبق وأن أطلق حملة بمشاركة موظفي الفندق لتنظيف شوارع رئيسة في دبي، وتنظيم حفلات للأيتام ومبادرات للتبرع بالدم».

من جانبه، قال المدير الإقليمي للمبيعات في شركة «مسافي»، محمد زياد النجار، إن «مشاركة الشركة في المبادرة الإنسانية، تأتي من منطلق حرص الشركة على تنفيذ مبادرات مجتمعية وإنسانية، تفاعلاً مع (عام الخير)». وأضاف أن «الشركة مستمرة في دعم المبادرات الإنسانية، بما يسهم في إسعاد مختلف فئات المجتمع».

وقال ممثل «الإمارات اليوم» في المبادرة، الزميل يوسف أحمد، إن «الصحيفة حرصت خلال شهر رمضان على تنفيذ مبادرات إنسانية عدة، تفاعلاً مع مبادرة (عام الخير)». ولفت إلى أن «اللجنة المنظمة لمبادرات (عام الخير) في الصحيفة اختارت توزيع وجبات طعام فاخرة على العمال في مناطق سكنهم، إسهاماً منها في إسعادهم، وتعبيراً عن روح التكافل الاجتماعي للفئات محدودة الدخل»، مشيراً إلى أن «الصحيفة مستمرة في إطلاق مبادرات خيرية وإنسانية على مدار العام تشمل مختلف الفئات».

 

«الإمارات اليوم» حرصت خلال شهر رمضان على تنفيذ مبادرات إنسانية عدة تفاعلاً مع «عام الخير».

تصوير: باتريك كاستيلو

تويتر