شرطة الشارقة تستقبل العيد بـ 100 دورية

الرائد محمد علاي النقبي. من المصدر

أعلنت إدارة المرور والدوريات، في شرطة الشارقة، أن الإدارة اتخذت الاستعدادات كافة، لاستقبال عيد الفطر المبارك، ووضعت خطة لتنظيم سير الحركة المرورية على جميع شوارع الإمارة، تحسباً لأي ازدحام، مشيرة إلى نشر 100 دورية في مختلف المناطق.

وقال مدير إدارة المرور والدوريات، الرائد محمد علاي النقبي، إنه سيتم توزيع دوريات على مختلف المصليات والمساجد، التي ستقام فيها شعائر صلاة العيد، وهناك ترتيبات مرورية طوال فترة إجازة العيد، على الشوارع المهمة التي تكثر فيها الحركة المرورية، وسيتم توزيع دوريات بالقرب من المتنزهات والمجمعات التجارية، تفادياً للازدحام المروري المتوقع.

ووجه الإدارات المختصة بتكثيف ونشر الدوريات المرورية والأمنية، على الطرق الداخلية والخارجية، مع التركيز على المناطق السياحية، التي يكثر التوافد إليها أثناء العيد.

وناشد جميع السائقين، خلال العيد، اتخاذ الحيطة والحذر، أثناء القيادة على الطرق، مشيراً إلى أن غرفة العمليات بالقيادة على استعداد لتلقي أي مكالمات أو استفسارات أو بلاغات، على الرقم 901، للإبلاغ عن الحوادث البسيطة وغير الطارئة، والاتصال على الرقم 999، المخصص فقط للإبلاغ عن الحوادث البليغة والحالات الطارئة.

تويتر