يبدأ تسليمها فوراً لمنتسبي جمعية الصيادين بالإمارة

حاكم عجمان يوجه بصرف مليون درهم لمزاولي مهنة الصيد

أمر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بصرف مكرمة مالية قيمتها مليون درهم للصيادين المزاولين لمهنة الصيد من المنتسبين لجمعية عجمان للصيادين بمناسبة شهر رمضان الكريم، على أن يبدأ تسليمها فوراً.

يبدأ تسليم المكرمة فوراً لمنتسبي جمعية الصيادين في الإمارة.

وتأتي مكرمة صاحب السمو حاكم عجمان، في إطار تشجيع المواطنين على مزاولة المهنة واهتمامه بالصيادين والوقوف على احتياجاتهم وأحوالهم وقضاياهم، وإزالة الصعوبات التي تواجههم في سبيل توفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم.

وأكد رئيس مجلس إدارة جمعية عجمان للصيادين، أحمد إبراهيم راشد الغملاسي، أن هذه المكافآت تشمل صيادي إمارة عجمان من المواطنين المرخصين لمزاولة نشاط الصيد وأعضاء في جمعية الصيادين في إمارة عجمان.

وقدّم الغملاسي، باسمه واسم جميع أعضاء الجمعية الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، وإلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، على دعم سموهما اللامحدود والمتواصل لصيادي الأسماك من المواطنين في الإمارة.

وقال إن مكرمة سموه تأتي انطلاقاً من مكرمات كثيرة واهتمامه بأسر الصيادين وحرصه على مشاركتهم مختلف المناسبات وتوفير احتياجاتهم كافة، من أجل النهوض بمهنة الصيد والارتقاء بها والاهتمام بجميع الصيادين في إمارة عجمان، من خلال تقديم الدعم والمعدات التي يحتاجون إليها.

وأشار إلى أن المكرمة التي أثلجت صدور الصيادين وأهاليهم أتت في شهر رمضان، حيث تقل فيه مزاولة نشاط الصيد.

 

تويتر