سكيك

إنترنت

فوجئ متعامل مع إحدى شركات الاتصالات بأن عليه أن يدفع 700 درهم مقابل استهلاكه سبعة ميغابايت إنترنت أثناء وجوده في لبنان. واقترح المتعامل على الشركة أن ترسل إليه رسالة تعرفه بقيمة استهلاكه من الإنترنت في البلد الذي يزوره.

تأمين

طالب مشتركون في التأمين الصحي لشركة «ضمان» بإصدار هيئة الصحة بأبوظبي قراراً توضيحياً يبين التعديلات الجديدة في ما يتعلق بنسبة التحمل، مشيرين إلى وجود تفاوت بين المستشفيات في احتساب هذه النسبة.

مواقف

دعا سكان في أبوظبي إدارة «مواقف» إلى تشديد الرقابة على السائقين الذين يوقفون مركباتهم بشكل خاطئ داخل الموقف الواحد، إذ يكون جزء من السيارة فوق الخط الأبيض الفاصل بين الموقفين، ما يقلل من فرصة الآخرين في العثور على موقف.

عمالة

يجلس عمال على أرصفة المشاة بشوارع منطقة النعيمية في عجمان، ما يعيق مرور السيدات والأطفال، ما دفع سكان إلى المطالبة بتخصيص مناطق معينة لجلوس العمال، خصوصاً في أوقات انتظار مرور سيارات نقل الأثاث التي يعملون معها.

سوق

وقعت مشادة كلامية حادة بين متسوق وبائع في سوق الخضار المركزي بأبوظبي، كادت أن تتحول إلى شجار، بسبب عدم موافقة البائع على قبول كمية كبيرة من الفاكهة، كان المتسوق اشتراها، واكتشف أن معظمها تالف، ولا يصلح للاستهلاك، وهو ما دفع بعض المارة إلى التضامن مع المشتري، مطالبين البائع برد البضاعة.

عقود

تواجه لجنة دمج الأندية «شباب الأهلي دبي»، مشكلة رفض عدد كبير من اللاعبين التنازل عن قيمة عقودهم المالية مقابل منحهم حرية اختيار الأندية التي يرغبون في اللعب فيها.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر