سكيك

جسر

طالب سائقون ومشاة بإنشاء جسر أو نفق للمشاة في شارع الوحدة عند «سفير مول»، للتنقل بين جانبي الطريق، ليكون بديلاً عن استخدامهم جسر الخان، الذي يشهد حركة سيارات كثيفة، وتحاشياً لمجازفة البعض في قطع الطريق رغم خطورته الشديدة.

مواقف

يشتكي سكان في عجمان، باستمرار، إغلاق بعض المطاعم للمواقف، واستغلال مساحاتها لوضع حاويات نفاياتها، مطالبين دائرة البلدية والتخطيط بالتدخل لمعالجة هذه المشكلة.

نموذج

اشتكى متعامل مع إدارة الملكية الصناعية في وزارة الاقتصاد عدم قدرته على تسجيل النموذج الصناعي الخاص به في الإدارة، على الرغم من أنه قدّم طلب التسجيل منذ أكثر من شهر. وقال إن الموظف المختص أبلغه بأن هناك عيوباً في النظام التقني.

تصوير

رفضت الجهة المنظمة للاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات برأس الخيمة، السماح للصحافيين بتصوير الحفل، رغم تصوير الحضور عبر هواتفهم المحمولة، ما دفعهم إلى مغادرة الحفل.

تسجيل

تسبب خطأ موظف في كتابة الرقم الصحيح لعدد الكيلومترات الخاصة بسيارة أحد المتعاملين، في عدم الموافقة على تسجيل السيارة، وبمراجعته مركز «كويك للتسجيل» في دبي، الذي قام بتسجيل السيارة، تم إلزام المتعامل بدفع رسوم إضافية، وإعادة الفحص الفني، رغم أن الخطأ من مركز التسجيل.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر