Emarat Alyoum

"الهويّة" تعلن أوقات دوام مراكزها لسعادة المتعاملين خلال رمضان

التاريخ:: 25 مايو 2017
المصدر: أبوظبي - الإمارات اليوم

أعلنت هيئة الإمارات للهوية أن الدوام الرسمي في جميع مراكز سعادة المتعاملين الرئيسية التابعة لها على مستوى الدولة خلال شهر رمضان المبارك سيكون من الساعة الثامنة صباحاً حتى الخامسة عصراً باستثناء كل من مركز مدينة خليفة في أبوظبي ومركز مدينة زايد في المنطقة الغربية ومركز أم القيوين ومكاتب الخدمة الواقعة في العديد من المؤسسات، حيث ستعمل تلك المراكز والمكاتب من 9 صباحاً وحتى 2 بعد الظهر.

وحددت الهيئة ساعات العمل في مراكز سعادة المتعاملين التابعة لها الملحقة بمراكز الطبّ الوقائي بحيث تكون من 9 صباحاً حتى 2 بعد الظهر في مراكز مصفح والعاصمة والشهامة بأبوظبي و"مدينة زايد 2" بالمنطقة الغربية وأم هرير والبراحة وحتا في دبي والحمرية والذيد بالشارقة والقصيدات برأس الخيمة والحميدية بعجمان والفصيل في الفجيرة ومراكز كلباء وخورفكان ودبا الحصن، بينما حددت الدوام في مراكز القوز وقرية المعرفة وجافزا في دبي من 8 صباحاً وحتى 1 ظهراً.

وستعمل مراكز الهيئة الملحقة بالطب الوقائي في كل من مدينة خليفة الطبية بأبوظبي والغبيبة والناصرية في الشارقة خلال الشهر الفضيل من الساعة 8 صباحاً وحتى 5 بعد العصر، في حين وسيعمل مركز محيصنة في دبي من الأحد إلى الأربعاء على فترتين الأولى من السابعة والنصف صباحاً وحتى الخامسة والنصف مساءً والثانية من 9 ليلاً وحتى 2 فجراً، في حين سيقدّم المركز خدماته للمتعاملين يوم الخميس من السابعة والنصف صباحاً حتى الخامسة والنصف مساءً ويوم السبت من 9 صباحاً وحتى 2 بعد الظهر.

 ويبلغ عدد المراكز الرئيسية التابعة للهيئة 13 مركزاً هي الوحدة ومدينة خليفة في أبوظبي ومركز العين، ومركز مدينة زايد في المنطقة الغربية، والبرشاء والراشدية والكرامة في دبي، والشارقة والذيد وعجمان ورأس الخيمة وأم القيوين والفجيرة، في حين يبلغ عدد مكاتب الخدمة الواقعة في العديد من المؤسسات والدوائر والهيئات الحكومية في مختلف مدن الدولة 24 مكتباً.

وحددت الهيئة أوقات الدوام الرسمي خلال الشهر الفضيل في إدارات ومكاتب مقرها الرئيسي في مدينة خليفة، بحيث يبدأ من التاسعة صباحاً ويستمر حتى الثانية ظهراً.

ووفّرت الهيئة تفاصيل الدوام خلال شهر رمضان المبارك في جميع مراكزها ومكاتبها على موقعها الإلكتروني.

من جانبه رفع مدير عام هيئة الإمارات للهويّة الدكتور سعيد عبدالله بن مطلق الغفلي أسمى آيات التهاني بمناسبة حلول الشهر الفضيل إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى إخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات سائلاً الله تعالى أن يبارك على سموّهم حلوله وأن يمتّعهم بموفور الصحة والعافية والعمر المديد.

كما توجّه الدكتور الغفلي بأصدق معاني التهنئة بهذه المناسبة المباركة إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للهويّة وإلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة، داعياً الله عزّ وجل أن يعيدها على سموهما بالخير واليمن والبركات.
 
وهنأ الدكتور الغفلي شعب الإمارات والمقيمين على أرضها بحلول شهر الخير والبركات، داعياً كافة متعاملي الهيئة إلى التواصل معها عبر قنوات التواصل الـ 12 التي تتيحها لهم في حال وجود أية ملاحظات لديهم بشأن خدماتها.

وأكّد حرص الهيئة على الارتقاء بخدماتها إلى مستويات تحقق السعادة لمتعامليها وتضمن إنجاز معاملاتهم بيسر وسهولة، انسجاماً مع المعاني السامية والدلالات العظيمة لهذا الشهر الفضيل، باعتباره شهر الخير والعطاء والجدّ والاجتهاد خصوصاً وأننا نعيش عام الخير في الإمارات الذي هدفت القيادة الرشيدة من خلاله إلى تجسيد معاني العطاء وحب الوطن والبذل في سبيل الخير وتعميقها في نفوس كل من يعيش على أرض الإمارات الطيبة.

ودعا الدكتور الغفلي كافة موظفي الهيئة إلى اغتنام هذه المناسبة المباركة لتجديد العزم على مواصلة طريق التميّز وتدريب النفس على تجاوز العقبات واستلهام العبر والدروس التي يزخر بها الشهر الكريم وفي مقدّمتها أن تحقيق النتائج الأفضل يعتمد على قدر الجهد المبذول وعلى الاجتهاد والإخلاص في العمل.