سكيك

رسوم

اشتكى أولياء أمور طلبة مدارس خاصة زيادة الرسوم الدراسية، بنسب تصل إلى 10%، مؤكدين أنهم لم يلمسوا تحسناً كبيراً في جودة الخدمة التعليمية أو الخدمات الأخرى التي تقدمها هذه المدارس، وتستدعي هذه الزيادة في الرسوم.

قمامة

لاحظ سكان في مجمع مارينا سكوير بجزيرة الريم، تراكم أكياس القمامة داخل المجمع، وأرجعوا ذلك إلى رفض سيارات جمع القمامة دخول المنطقة لأسباب غير مفهومة.

مستشفى

اشتكى متعامل مع مستشفى النور فرع شارع خليفة بأبوظبي، اشتراط إدارة المستشفى دفع 75% من قيمة إجراء عملية ولادة قيصرية لزوجته مقدماً، على الرغم من تقديم شركة التأمين التي يتبع لها تغطية بقيمة 10 آلاف درهم من تكاليف العملية.

خيانة

طلب شخص من صديقه إعارته سيارته رباعية الدفع، بدعوى حاجته إلى التنزه بها مع أسرته التي تزوره مؤقتاً، ثم زوّر أوراقها وباعها لمحتال واختفى كلياً، إلى أن ألقي القبض عليه وأحيل إلى المحاكمة بتهمة خيانة الأمانة.

بنك

أكد عميل لدى بنك إسلامي معروف، أنه تقدم بطلب لتمويل سيارة مستعملة، واستغرقت المعاملة ما يقرب من 25 يوماً، مع أنه وعد في كثير من الإعلانات الترويجية المتعاملين بسهولة وسرعة إنجاز المعاملات.

«هوية»

قال قارئ إنه تقدم بطلب لتجديد بطاقة الهوية الوطنية، في الثالث من الشهر الجاري، لكن لم يتم تجديدها وتسلّمها بعد، ولدى مراجعته مركز الاستعلامات، قيل له إن العديد من الهويات قيد الإجراء منذ أسابيع.

تسوّق

طالب متسوقون في أبوظبي بتنظيم مهرجانات كبرى للتخفيضات، تشارك فيها مراكز التسوق بالإمارة، والعلامات التجارية الموجودة فيها لتشجيع سكان الإمارة على التسوق.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر