ضمن مبادرة بنك الإمارات للطعام

بلدية دبي تسلّم 10 ثلاجات لبلدية رأس الخيمة

العوضي وبن شكر ناقشا موضوعات متعلقة بـ«بنك الطعام». من المصدر

سلّم وفد من بلدية دبي، برئاسة مساعد المدير العام لقطاع رقابة البيئة والصحة والسلامة، خالد محمد شريف العوضي، 10 ثلاجات إلى بلدية رأس الخيمة ضمن مبادرة بنك الإمارات للطعام لشهر رمضان، وكان في استقبال الوفد مدير عام بلدية رأس الخيمة، منذر بن شكر.

وتم خلال اللقاء مناقشة الموضوعات المتعلقة ببنك الإمارات للطعام، الذي يندرج تحت مظلة مؤسسة «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية»، وينطوي على أهمية خاصة كقيمة إنسانية واجتماعية وحضارية تسعى إلى إرساء قيم الالتزام والمسؤولية المجتمعية، وتعزيز العمل التطوعي من خلال تشجيع المؤسسات والناس على الانخراط في أنشطة البنك الخاصة بجمع فائض الطعام من الجهات المعنية وتوزيعه على المحتاجين والجهات المستحقة.

وأشار العوضي إلى أن بنك الإمارات للطعام يعتبر منظومة إنسانية متكاملة لترسيخ قيمة إطعام الطعام، حيث سيتعامل بشكل احترافي مع فائض الطعام الطازج والمعلب بإشراف الجهات المعنية المختصة، والقيام بتوزيعه داخل الدولة وخارجها بالتعاون مع شبكة من المؤسسات الإنسانية والخيرية المحلية والدولية.

وأضاف أن «البنك يهدف إلى وضع هذه القيمة العظمى ضمن إطار مستدام، فإطعام الطعام من شيم الكرام، ومن قيم أبناء الإمارات، ومن إرث زايد الخير»، مؤكداً «نسعى اليوم إلى إشراك أكبر قدر من مؤسسات المجتمع في منظومة خير ومنظومة عطاء جديدة على خُطى الأجداد».

ويعمل بنك الإمارات للطعام وفق منظومة احترافية متكاملة، ذات آلية تنسيق متعددة الأطراف، تعتمد تعاون شركاء عديدين لضمان أقصى درجات الكفاءة.

تويتر