سكيك

مستشفى

أرسل مستشفى دبي رسالة نصية لأحد المراجعين تؤكد على موعده مع الطبيب، وضرورة الحضور قبل الموعد بعشرين دقيقة، ومع أنه التزم بمضمون الرسالة، فإنه انتظر ساعتين قبل أن يتسنى له الدخول إلى الطبيب.

فضوليون

تعطلت حركة السير لمدة تصل إلى نصف ساعة في شارع واسط المتجه إلى عجمان، بسبب سائقين فضوليين عرقلوا المرور لمشاهدة حادث وقع في الجهة المقابلة.

تسجيل

اضطر متعاملون ومراجعون لمركز فحص وتسجيل السيارات بالقصيص في دبي للانتظار ساعات، وذلك بسبب ما وصفوه بالبطء في خدمات الإنترنت بالمركز.

صراصير

اشتكى سكان في عجمان من انتشار كثيف للحشرات والصراصير في المنازل، مطالبين دائرة البلدية والتخطيط في الإمارة بمساعدتهم في القضاء عليها، عبر تنظيم حملات منتظمة للرش، والضغط على أصحاب المباني للحفاظ على نظافتها باستمرار.

تأمين

لاحظ متعاملون مع شركات تأمين وجود تفاوت كبير في الأسعار بين شركة وأخرى، على الرغم من أن قانون التأمين الجديد جاء لضبط هذه الممارسات، وطالبوا بتشديد الرقابة عليها.

بنوك

انتقد متعاملون مع بنوك محلية تضمين مندوبي القروض والتمويل طلب بطاقة ائتمان ضمن أوراق المعاملات من دون الرجوع إليهم وأخذ موافقاتهم، واعتبروا تلك الممارسات تحايلاً غير مقبول يستوجب المساءلة.

دوام

طالبت موظفات في أبوظبي بتغيير موعد دوام أبنائهن في رمضان، إذ يبدأ الساعة الثامنة، في حين أن دوامهن يبدأ في التاسعة، ما يرهق الأسر خلال الشهر الفضيل.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر