رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يعزون الملكة اليزابيت بضحايا تفجير مانشستير

بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، برقية تعزية ومواساة الى جلالة الملكة اليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لجلالتها والحكومة والشعب البريطاني الصديق وأسر الضحايا في التفجير الإرهابي الذي استهدف حفلا الليلة الماضية في مدينة مانشستر ــ شمال انجلترا ــ وأسفر عن مقتل وإصابة العشرات من الأبرياء.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة برقيتي تعزية إلى تيريزا ماي رئيسة وزراء بريطانيا في ضحايا العمل الإرهابي.

من جانبها أدانت دولة الإمارات التفجير الإرهابي الذي استهدف حفلا الليلة الماضية في مدينة مانشستر ــ شمال انجلترا ــ وأدى إلى مقتل وإصابة العشرات من الأبرياء.

وأعربت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في بيان لها اليوم، عن إستنكار دولة الإمارات وإدانتها هذا العمل الإرهابي الجبان الذي أوقع عددا من الضحايا الأبرياء، مؤكدة موقف الإمارات الثابت والرافض لمختلف أشكال العنف والإرهاب و الذي يستهدف الجميع دون تمييز بين دين وعرق وأيا كان مصدره ومنطلقاته.

وأكدت وقوف دولة الإمارات وتضامنها مع الحكومة البريطانية في مواجهة العنف والإرهاب والتطرف، داعية المجتمع الدولي الى التكاتف لمواجهة هذه الآفة الخطيرة واجتثاثها من جذورها والتي تهدد أمن واستقرار دول العالم.

وأعربت الوزارة عن تعازيها ومواساتها لأهالي وذوي الضحايا والحكومة والشعب البريطاني الصديق جراء هذه الجريمة النكراء .. متمنية الشفاء العاجل للمصابين.

التفاصيل تباعاً.

تويتر