خفض قيمة المخالفات المرورية 50% في عجمان خلال رمضان

قال قائد عام شرطة عجمان، اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، إنه سيتم تخفيض قيمة المخالفات المرورية بنسبة 50%، اعتباراً من غرة شهر رمضان الموافق يوم السبت 27 من شهر مايو الجاري، وسيستمر حتى نهاية الشهر الفضيل بتاريخ 24 من شهر يونيو المقبل، بناء على توجيهات سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي.

التخفيض يسري على المخالفات المرتكبة قبل تاريخ 21/‏‏‏‏5/‏‏‏‏2017، ويتضمن إلغاء الحجز عن السيارات المحجوزة.

وأشار إلى أن التخفيض يسري على المخالفات المرتكبة قبل تاريخ 21/‏‏‏5/‏‏‏2017، ويتضمن إلغاء الحجز عن السيارات المحجوزة حالياً، والاكتفاء بالمدة المنقضية من الحجز، ويشمل كل المخالفات المرتكبة في عجمان، والمسجلة على جميع فئات المركبات، عدا مخالفات تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، ومخالفات القيادة بطيش وتهور، والمخالفات المرتبطة بالتزويد ووضع الإضافات والتغييرات في محرك المركبة.

وأضاف أن دفع المخالفات أثناء فترة التخفيض، يتم فقط من خلال التطبيق الذكي لشرطة عجمان أو التطبيق الذكي لوزارة الداخلية، كشرط للاستفادة من التخفيض، وأوضح أن الخدمة الذكية لتسديد قيمة المخالفات متوافرة على تطبيق شرطة عجمان ووزارة الداخلية، ويمكن تحميلهما سواء من متجر Apple، أو من متجر Android للتطبيقات، وبالتسجيل في التطبيق واستخدام الخدمة في التسديد، يتم الحصول على التخفيض، خلال شهر رمضان المبارك. وأضاف أن التخفيض يعتبر تحفيزاً وتسهيلاً لتسديد المخالفات المتراكمة، والتمكن من تأمين وتجديد المركبات.

تويتر