200 شركة تُقدم خصومات حصرية لموظفي الحكومة الاتحادية

«الهيئة الاتحادية للموارد البشرية» تطلق برنامج الخصومات «امتيازات»

خلال حفل إطلاق الهيئة برنامج «امتيازات» بحلة جديدة كتطبيق ذكي يخدم الموظف في كل زمان ومكان. من المصدر

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أخيراً، برنامج الخصومات الخاص بموظفي الحكومة الاتحادية «امتيازات»، الذي يعد الأكبر من نوعه على مستوى الدولة، حيث تنسق الهيئة بموجبه مع مؤسسات وشركات القطاع الخاص التجارية والخدمية وتوقع شراكات معها لمنح خصومات خاصة وأسعار تفضيلية لموظفي الحكومة الاتحادية وعائلاتهم.

 

مذكرات تفاهم

على هامش حفل إطلاق «امتيازات» وقعت الهيئة ممثلة في مديرها العام الدكتور عبدالرحمن العور مذكرتي تفاهم مع رعاة البرنامج، مؤسسة «اتصالات» ومثلها نائب رئيس أول مبيعات المؤسسات الكبرى الحكومية عبدالله الأحمد، وبنك دبي التجاري ومثله مدير عام «التجاري الإسلامي» في البنك فهد المهيري.

وقال الأحمد إن «اتصالات» تقدم للوزارات والمؤسسات الاتحادية في الدولة باقة حصرية تتيح لهم مجموعة من المزايا القيمة والاستفادة منها، عبر واحدة من أفضل وأسرع شبكات الهاتف المتحرك في المنطقة.

من جانبه، أوضح مدير عام التجاري الإسلامي في بنك دبي التجاري فهد المهيري، أنه سوف نوفر من خلال برنامج «امتيازات» العديد من العروض الجذابة والخصومات القيمة على الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية والتقليدية لموظفي الحكومة الاتحادية وعائلاتهم، التي تتناسب مع تطلعاتهم وأنماط حياتهم.

وتهدف الهيئة من خلال «امتيازات» إلى خلق بيئة عمل إيجابية ومحفزة لموظفي الوزارات والجهات الاتحادية، وتوفير سبل السعادة والرفاه الوظيفي، بما يعزز تنافسية الحكومة الاتحادية لدولة الإمارات، ويجعلها بيئة حاضنة للكفاءات، ووجهة مثالية لأصحاب المواهب والمبدعين والمبتكرين. جاء ذلك خلال حفل خاص عقدته الهيئة للإعلان عن إطلاق «امتيازات» في دبي، بحضور قيادات الهيئة وممثلي الشركات والمؤسسات الخاصة المنضمة للبرنامج.

وأكد مدير عام الهيئة الدكتور عبدالرحمن العور، أن مبادرة «امتيازات» تشكل محوراً رئيساً، وعاملاً مهماً يخدم جهود وتوجهات الدولة نحو تحقيق السعادة، والرضا والتناغم لموظفي الحكومة الاتحادية، وبالتالي رفع مستويات عطائهم وإنتاجيتهم.

وأشار إلى أن مبادرة «امتيازات» تعد واحدةً من أكبر برامج الخصومات على مستوى الدولة، من ناحية الشمولية والفائدة، حيث تعود بالنفع على موظفي الحكومة الاتحادية في 57 وزارة وجهة اتحادية وعائلاتهم، ما يعظم من حجم المبادرة وقيمتها.

وذكر أن الهيئة أطلقت برنامج «امتيازات» بحلة جديدة، كتطبيق ذكي يخدم الموظف في كل زمان ومكان، ويعزز توجهات حكومتنا نحو الأتمتة والتحول الذكي، لافتاً إلى أن التطبيق الذكي لامتيازات ((Imtiyazat) يتسم بسهولة التصفح، وأنه تفاعلي بامتياز، حيث إنه يتضمن العروض الحصرية المقدمة من قبل شركاء «امتيازات» لموظفي الحكومة الاتحادية، وخرائط تفاعلية لأماكن هذه العروض، كما أنه يتيح للشركات المدرجة ضمن المبادرة إمكانية تحديث عروضها وطرح عروض جديدة.

وبين العور أن الهيئة وقعت مذكرات تفاهم مع قرابة 200 مؤسسة وشركة خاصة ضمن برنامج «امتيازات» تقدم خصومات حصرية واستثنائية لموظفي الحكومة الاتحادية على أسعار خدماتها وسلعها، وأن العمل جارٍ لزيادة عدد الشركات المنضمة للبرنامج، مع التركيز على تنويع قطاعات أعمال هذه الشركات، وجودة خدماتها، والقيمة المضافة التي ستقدمها، داعياً مؤسسات القطاع الخاص الراغبة في الانضمام لـ «امتيازات» للتسجيل عبر الموقع الإلكتروني للهيئة www.fahr.gov.ae.

من جهته، استعرض مدير إدارة الاتصال الحكومي في الهيئة محمود المرزوقي أبرز مميزات التطبيق، والخدمات التي يتيحها لموظفي الحكومة الاتحادية وشركاء «امتيازات»، مشيراً إلى أن البرنامج برعاية بنك دبي التجاري، ومؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات».

وذكر أن أبرز الشركات المنضمة إلى برنامج «امتيازات»: طيران الاتحاد، ومؤسسة جمعة الماجد ممثلة بشركة هيونداي، وسلسلة فنادق «جي دبليو ماريوت ماركيز» في دبي والإمارات الشمالية، وسلسلة فنادق هيلتون في الإمارات، وسلسلة فنادق الشيراتون في الدولة، ومنتجع دبي باركس آند ريزورتس، ومجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت، وجزيرة المرجان.

تويتر