سكيك

جمال

اشتكى مرتادون لشارع مليحة – الشارقة، كثرة الجـمـــــــال الســـائبة المنتشــــــرة على الشـــــارع الرئيس، ما يؤدي إلى إربــــــــاك حـــــــركة سير المركبات ووقوع الحوادث المرورية.

إشارة

اقترح قارئ تغيير نظام الإشارة المرورية الجديدة بشارع البدع في دبي لتعمل بنظام «الحساسات» بدلاً من التوقيت، خصوصاً أنها تتسبب في تعطيل حركة المرور في الشارع الرئيس، مقارنة بالجهة الأخرى التي لا تشهد كثافة مرورية، وفي أغلب الأحيان تكون الإشارة خضراء من دون وجود سيارات.

تسوّل

لاحظ قارئ في منطقة الخان بالشارقة انتشار ظاهرة التسول وارتياد أشخاص معروفين بصورة مكررة، مطالباً بالتدخل من جانب الشرطة، خصوصاً أن الأمر يحدث بصورة يومية وسط تجاوب البعض، ورفض البعض الآخر.

«تدوير»

قال مركز إدارة النفايات «تدوير» في أبوظبي، رداً على ملاحظة تتعلق بحاويات النفايات خلف شارع إلكترا، إنه أرسل فريقاً لمعاينة الشكوى، وتوصل إلى أن الحاويات الخاصة بـ«تدوير» موجودة على الرصيف المحدد لها، في حين أن الحاويات الخاصة بالأبنية السكنية، التي تتبع ملاكها، هي التي تعرقل الحركة وتحجب الرؤية، علماً بأن مهمة إعادة الحاويات إلى داخل الأبنية هي مسؤولية إدارات تلك المباني.

استغلال

منع موظف في مركز تجاري متسوقاً من شراء كميات كبيرة من الدجاج المجمد خلال فترة العرض، بعدما تبين أنه مالك سوبرماركت، ويستغل فترة العروض التي تنفذها المراكز التجارية للمستهلكين.

تجاوب

نوّه صحافيون بسرعة تجاوب ومهنية فريق القسم الإعلامي لغرفة تجارة وصناعة دبي، وحرصهم على توفير المعلومات والبيانات الاقتصادية، خصوصاً سهولة الوصول إلى المتحدثين الرسميين.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر