وجوه إعلامية بارزة في حفل جائزة الصحافة العربية

كشف نادي دبي للصحافة، ممثل الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية، عن أسماء وجوه إعلامية بارزة ستشارك في الإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز الصحافة العربية، وذلك خلال حفل يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مساء يوم الثاني من مايو المقبل في مدينة جميرا.

ومن أبرز الأسماء والوجوه الإعلامية التي ستقدم الفقرات حسب توزيع الفئات، الإعلامي الجزائري صهيب شراير، من قناة العربية، والإعلامية السعودية، سارة عبدالعزيز، من قناة إم بي سي، والإعلامية المصرية، لما جبريل، من قناة سي بي سي، والإعلامي الإماراتي حامد الحارثي، من شبكة قنوات دبي، والإعلامية اللبنانية شانتال صليبا، من قناة سكاي نيوز عربية، والإعلامية الأردنية، علا فارس، من قناة إم بي سي، والإعلامية الكويتية حصة اللوغاني، من تلفزيون الكويت.

ويتوقع أن يشارك في حفل الجائزة أكثر من 2000 إعلامي من مختلف أرجاء الوطن العربي والعالم، كما سيتم بث وقائع الحفل ضمن تقنية البث المباشر على قناة «يوتيوب» الخاصة بالنادي. وكانت الأمانة العامة للجائزة أعلنت عن أسماء 44 مرشحاً للفوز بأبرز جائزة صحافية في العالم العربي.

 

تويتر