سكيك

حاجز

اشتكى سكان المناطق المحيطة بشارع الشرق في الشارقة وضع حاجز حديدي جديد بطول الشارع، لمنع المشاة من عبور الشارع، دون أن يتم بناء جسر أو نفق للمشاة، ما يجبر الراغب في عبور الشارع على السير مسافة طويلة، ليتمكن من ذلك.

مواقف

قال سكان في الشارقة إن رسوم المواقف، التي تفرض من المستثمرين، ارتفعت من 200 إلى 350 درهماً شهرياً، الأمر الذي أدى بالبعض إلى ركن سياراتهم بشكل غير قانوني ومعرقل للسير.

حمامات

جدد زوار لقناة دبي المائية مطالبتهم بإضافة دورات مياه على ضفتي القناة، لخدمة الزوّار، خصوصاً الأطفال وكبار السن، إذ يتزايد عدد مرتادي القناة باستمرار.

سعادة

أعرب موظفون في قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك، في اقتصادية دبي، عن سعادتهم بفوز المدير التنفيذي للقطاع محمد علي راشد لوتاه، بوسام التميز كأفضل مدير تنفيذي في جائزة دبي للأداء الحكومي المتميز، من خلال إعادة نشر تغريدات وصور الفوز على حساباتهم الخاصة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تسوّل

لاحظ سكان في الشارقة زيادة عدد النساء المتسولات، اللواتي يوجدن أمام المساجد في الإمارة، لاسيما بعد صلاة العشاء.

مساكن

شكا سكان في مدينة محمد بن زايد بأبوظبي وجود منازل مهجورة في المدينة، خصوصاً في الحوض رقم 7، حيث تتجمع فيها النفايات والحيوانات السائبة، ما يشكل خطراً على المحيطين بها وتشويهاً للمنظر العام، مطالبين بلدية مدينة أبوظبي باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل هذه المشكلة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر