سكيك

ترشيد

قالت هيئة كهرباء ومياه دبي، رداً على ملاحظة لقراء، حول صنابير المياه في مسجد الهيئة بالقرهود، إن جميع الصنابير في المسجد المشار إليه مزودة بفلاتر مرشدة للاستهلاك ومطابقة لمعايير المباني الخضراء، كما يتم تجميع المياه العادمة وتدويرها في محطة المعالجة لاستخدامها في أغراض الري.

رقابة

طالب قارئ بفرض رقابة على المحال المتخصصة في تزيين السيارات بمنطقة الفشت في الشارقة، بعدما رصد تفاوتاً كبيراً في الأسعار بين هذه المحال، رغم تشابه المنتجات المقدمة.

راتب

اشتكى موظف في أحد أندية دوري الخليج العربي، عدم حصوله على راتبه في آخر سبعة أشهر، لافتاً إلى أنه بمراجعة إدارة النادي أُبلغ بقرار الاستغناء عن خدماته توفيراً للنفقات.

تذاكر

رصد مسافرون تضليلاً في عروض شركات الطيران عبر إعلاناتها، إذ أكدوا أن هناك فروقاً سعرية كبيرة بين المعلَن وبين السعر الحقيقي للتذكرة عند الحجز، إذ تتم إضافة رسوم وضرائب تصل إلى أكثر من 100%.

تخرج

طلبت إحدى مدارس الشارقة الخاصة من الطلبة خريجي المرحلة الثانوية، دفع مبلغ 400 درهم مقابل شراء ثوب التخرج، علماً أن كلفة الثوب لا تتعدى 100 درهم، وفقاً لتقديرات أولياء الأمور.

تنظيم

طالب إعلاميون حضروا مباريات قبل نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم، اتحاد الكرة بتكليف لجنة دوري الخليج العربي بتنظيم بطولة الكأس، بسبب المشكلات التنظيمية الكثيرة التي تحدث في هذه البطولة نتيجة قلة خبرة المنظمين.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر