بلحيف النعيمي تفقد المشروع وأكد أنه يحقق التلاحم المجتمعي

35 % نسبة إنجاز مجمع أم القيوين السكني

بلحيف النعيمي يطلع على آخر مستجدات مجمع أم القيوين السكني. من المصدر

تفقد رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان، الدكتور المهندس عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، مشروع مجمع أم القيوين السكني في مدينة الشهداء، واطلع على آخر مستجدات المشروع، والتطورات التي طرأت عليه، بالإضافة إلى الوحدات السكنية المنفذة وأعمال البناء، التي بلغت نسبة الإنجاز فيها 35%، وسيتم تسليم المشروع في موعده نهاية الربع الثاني من العام المقبل.

وأكد أن البرنامج حريص على إنشاء مجمعات سكنية اجتماعية، تسهم في تحقيق التلاحم المجتمعي، وتضمن التواصل الإيجابي بين المواطنين، من خلال الخدمات والمرافق المصاحبة لهذه المجمعات السكنية، مشيراً إلى اهتمام البرنامج بتسليم المواطنين مساكن ذات جودة عالية، ومطابقة لمعايير الاستدامة، ومراعاة طبيعة الأسرة الإماراتية.

وأوضح أن البرنامج تبنى مسار المجمعات السكنية حرصاً على إسعاد المواطنين وتلبية لاحتياجاتهم المختلفة، وتماشياً مع مؤشر الأجندة الوطنية لدولة الإمارات 2021 في سرعة إسكان المواطنين المقدمين على الدعم السكني.

ويضم مشروع أم القيوين السكني 232 مسكناً، بكلفة 324 مليون درهم، على مساحة 830 ألفاً و449 متراً مربعاً، ويتميز بموقعه الجغرافي الذي يقع ما بين شارع الاتحاد وشارع محمد بن زايد، وقربه من المرافق الخدمية مثل مستشفى الشيخ خليفة ووزارة الشؤون الاجتماعية ومبنى إدارة المرور.

تويتر