سكيك

مستشفيات

شكا مقيمون في أبوظبي إزعاج رسائل الدعاية الهاتفية التي تصلهم من المستشفيات في أوقات مختلفة، إذ أكدوا أن بياناتهم الشخصية تستغل لأغراض تجارية، وليس للتواصل عند حجز المواعيد.

حافلات

لاحظ ذوو طلبة أن العديد من سائقي المركبات يتجاوزون على الحافلات المدرسية أثناء توقفها لإنزال أو صعود الطلبة، مشيرين إلى أن هذا السلوك خطر، وينم عن استهتار بأرواح الطلبة، مطالبين بإجراءات أكثر صرامة على هذه الفئة من السائقين ضد هذا النوع من المخالفات.

سيارة

وفّر مركز عجمان سيتي سنتر سيارة لنقل زوار المركز، من بوابة الدخول والخروج إلى مواقف سياراتهم، لكن متسوقين تمنوا تمديد مدة الخدمة لتكون على مدار اليوم.

إغلاق

أغلقت الجهات المعينة في أم القيوين بعض الفتحات الجانبية على طريق شارع الاتحاد بشكل مفاجئ أمام حركة المركبات، ما شكل إرباكاً للسائقين على الطريق.

مدارس

قال ذوو طلبة بمدارس خاصة في الشارقة إن هذه المدارس تفرض شروطاً وصفوها بالقاسية لقبول أبنائهم بها، منها إجبارهم على دفع مبالغ مالية كبيرة، عبارة عن مقدم رسوم مقابل تسجيلهم.

ميدان

جدد شباب في عجمان، يمارسون لعبة كرة القدم في أحد الميادين الخالية في منطقة البستان، شكواهم للجهات المختصة، من زحف المنشآت العمرانية على الميدان، علماً بأنه المتنفس الوحيد بالنسبة إليهم لممارسة اللعبة.

حفرة

اشتكى سائقون في إمارة عجمان من ظهور حفرة كبيرة على جسر الحميدية للمرة الثانية على التوالي خلال أسبوعين، رغم قيام الجهات المعنية بردمها في المرة الاولى وصيانة الطريق.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر