رئيس «الصحافة الفرنسية»: وكالة أنباء الإمارات تتمتع بمهنية عالية وصدقية

أشاد الرئيس التنفيذي لوكالة الصحافة الفرنسية، إيمانويل هوغ، بالمهنية العالية والصدقية التي تتمتع بها وكالة أنباء الإمارات.

وقال هوغ خلال لقائه المدير التنفيذي لوكالة أنباء الإمارات (وام)، محمد جلال الريسي، على هامش اجتماع رؤساء ومديري وكالات الأنباء العربية ووكالة الأنباء الفرنسية، إن وكالة أنباء الإمارات تتمتع بصدقية وشفافية عالية في تناولها للأحداث، وهي مصدر موثوق للأخبار، ونعتبرها مصدراً رئيساً وموثوقاً لأخبارنا عن دولة الإمارات. وأعرب عن سعادته باللقاء، والرغبة المتبادلة لتعميق التعاون بين وكالة الصحافة الفرنسية ووكالة أنباء الإمارات، التي وصفها بالصادقة، وذات التأثير القوي في محيطها الإعلامي.

وأكد الريسي على أهمية توطيد العلاقات مع وكالة الأنباء الفرنسية، التي لها باع طويل في الممارسة الإعلامية، وتاريخ طويل من المهنية والحرفية. وقال نحن سعداء للغاية بوجود المكتب الإقليمي لـ«الفرنسية» في دبي. وأضاف أنه تم التطرق لزيادة التعاون بين الطرفين في مجال التبادل الإخباري، والمجالات ذات الصلة بالإعلام الرقمي، مؤكداً أهمية الاجتماع، كونه وفّر فرصة كبيرة للطرفين لمناقشة مستقبل الصحافة في العالم، خصوصاً في الشرق الأوسط، منوهاً إلى أن وكالات الأنباء العربية اتفقت ونظيرتها الفرنسية على زيادة التعاون.

تويتر