خالد الكعبي: لم نشعر باليأس في أصعب الظروف

أكد مدير فريق دبي، خالد الكعبي، أن صعود الفريق في الموسم الحالي لدوري الخليج العربي، هو الأكثر مكانة في قلوب أسرة النادي، والأكثر مسرة لـ«أسود دبي»، قياساً بالمواسم الماضية، ومنها المواسم الثلاثة التي وجود فيها الفريق بدوري المحترفين، خصوصاً أن التأهل تحقق في ظروف صعبة جداً.

وأوضح الكعبي لـ«الإمارات اليوم»: «لم نشعر باليأس أو الإحباط في أصعب الظروف التي مر بها الفريق في الدور الأول من البطولة، وكنت أشعر بأن الفريق سيعود إلى مكانه الطبيعي، استناداً إلى الإرادة التي كنت واضحة في نفوس اللاعبين، والدعم الكبير لشركة نادي دبي لكرة القدم. وحتى عندما كان الفارق بيننا وبين عجمان 12 نقطة لم أفقد الأمل وكنت أثق بقدرة الفريق على التأهل إلى دوري الخليج العربي».

وتابع: «الشخصية القوية للمدرب محمد كمال، والأسلوب الخلّاق والبنّاء الذي اتبعه مع اللاعبين، فضلاً عن الجهد الفني الكبير الذي بذله مع الفريق، كان من أبرز عوامل النجاح الذي تحقق، ونحن نكن له كل الاحترام والتقدير، كما أن اللاعبين كانوا ولايزالون يتمتعون بثقة عالية بأنفسهم لصناعة الإنجاز، وفي أصعب الظروف، وهو ما لمسناه منهم، وعملنا معاً في إدارة النادي والجهاز الإداري على تعزيزه، حتى تجاوزنا أزمة النتائج المتواضعة، ووصلنا إلى مرحلة الصعود».

وأضاف الكعبي: «فريقنا استحق الصعود، وسنبذل كل جهودنا من أجل الفوز باللقب، فنحن نستحق ذلك بجدارة».

 

تويتر