سكيك

بريد

اشتكى متعامل تأخر خدمة بريد زاجل في إيصال تقرير طبي كان يفترض أن يصله خلال 48 ساعة، حسب الاتفاق، لكنه لم يصله بعد مرور ثلاثة أيام، وبسؤاله عن سبب التأخير، قيل له إن العنوان غير واضح، علماً بأنه وضع ضمن البيانات رقمين للهاتف، لكن أحداً لم يتصل به لسؤاله عن مكان عمله أو إقامته.

لوحات

قال سائقون إن الخروج من دبي مارينا مول باتجاه دبي، يُعد مربكاً لهم، نظراً لعدم وجود لوحات تشير إلى شارع الشيخ زايد شمالاً، إذ يؤدي ذلك إلى عدم قدرتهم على اتخاذ المسار الصحيح.

لاعب

رفض لاعب في دوري المحترفين طريقة التسوية التي عرضها عليه ناديه لإنهاء عقده الممتد لموسمين مقبلين، المتضمنة حصوله على راتب أربعة أشهر مقابل فسخ العقد، إذ أصر اللاعب على أن يحصل على راتبه كاملاً خلال الفترة المتبقية في عقده.

قمامة

لاحظ سائقون وسكان في الشارقة أن شاحنات نقل القمامة تقف في وسط الشوارع الداخلية، الأمر الذي يتسبب في إغلاق الطريق، وتكدّس السيارات، حتى يتم تفريغ الصناديق، مطالبين بتنظيم أفضل، واستخدام أماكن مناسبة لوقوف هذه الشاحنات.

طرق

جدّد سكان في إمارة عجمان شكواهم من تهالك العديد من الطرق الرئيسة داخل المدينة، مطالبين بإعادة إحلالها، خصوصاً أن العديد منها بات مزعجاً خلال القيادة، إلى جانب الأضرار التي تتعرض لها المركبات جراء المرور المتكرر عليها.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر