سكيك

نظافة

اشتكى قارئ يسكن في شارع عدي بن حاتم بالشارقة، تكرار قيام سكان في المنطقة بإلقاء القمامة خارج حاوية النفايات، ما يشوّه المنظر العام في المنطقة، إضافة إلى انتشار الروائح الكريهة، فضلاً عن تكوين بيئة ملائمة لانتشار الحشرات.

متجر

رفع متجر إلكترونيات شهير لافتة «إذا لم تجد ما تبحث عنه فسنوفره لك مجاناً»، لكن متسوقين أفادوا بأنهم واجهوا مشكلات عندما تم طلب بعض المنتجات غير المتوافرة بالفعل لديه.

بطاقات

انتقد متعاملون الإجراءات التي تتبعها بنوك عاملة في السوق المحلية، لدى إلغاء البطاقات الائتمانية، على الرغم من سدادهم جميع المستحقات، واصفين إياها بأنها «طويلة ومعقدة»، وتأتي في إطار سياسة عدم التفريط في المتعامل.

تمديدات

اشتكى سكان بمنطقة النعيمية في عجمان، وجود تمديدات للصرف الصحي تعيق الحركة على الطرق بين المباني السكنية، مطالبين بإيجاد حلول لها.

جهاز

اشترت متسوقة جهازاً رياضياً من أحد المحال التجارية في دبي، لكنها اكتشفت عند الاستخدام وجود عيب صناعي في الماكينة، فلجأت إلى دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، التي تواصلت مع المحل، وتم الاتفاق على إعادة قيمة الجهاز للمتسوقة، وإغلاق الشكوى.

مقصف

لاحظ أولياء أمور تلاميذ في إحدى مدارس الشارقة الخاصة، أن معلمة الفصل تمنعهم من تناول الوجبات الغذائية التي يجلبونها من منازلهم، وتجبرهم على الشراء من مقصف المدرسة، الذي يبيع وجبات غير صحيّة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر