سكيك

طرق

شكا سكان في منطقة ند الشبا 4 من المساحات الرملية غير المعبدة، مطالبين بتزفيت الطرق في المنطقة.

استعدادات

شهد مهرجان «أم الإمارات» حضوراً مميزاً لشرطة أبوظبي في المكان، وتوفير أماكن وأطقم لتقديم الإسعافات الأولية، وكذلك خيم للأطفال المفقودين.

ازدحام

يواجه المتسوقون في مركز سيتي سنتر الشارقة ازدحاماً شديداً عند دخول وخروج السيارات من مواقف المركز التجاري. وقد طالب متسوقون من إدارة المركز إعادة تنظيم مسارات الخروج للسيارات ودخول سيارات الأجرة لتفادي الازدحامات المتكررة داخل المواقف.

إلحاح

شكا قراء من الإلحاح الشديد للعاملين في مطاعم منتشرة على ممشى المارينا لحث المارة على دخول المطعم، لافتين إلى أن الأمر يصل إلى درجة الإزعاج في بعض الأحيان.

كاميرات

لاحظ سائقون انخفاضاً في عدد المركبات التي يتعمد سائقوها تخطي مسار طويل من السيارات، بعدما وضعت شرطة دبي كاميرات لرصد هذا النوع من المخالفات في الكثير من مفارق الطرق والمناطق التي يتكرر فيها هذا السلوك.

فاكهة

قال متسوقون في محال سوبرماركت كبرى إنهم لاحظوا قيام مشترين بقضم حبات من الفاكهة المعروضة للبيع وترك ما تبقى منها وسط الفاكهة، في سلوك اعتبروه مثيراً للاشمئزاز، مطالبين بإجراءات تحول دون ذلك.

حواجز

طالب سائقون شرطة عجمان بوضع حواجز حديدية تفصل المسرب الأول عن الثاني فوق جسر العروبة ‏في المخرج المؤدي من عجمان إلى شارع الشيخ محمد بن زايد، منعاً لوقوع حوادث.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر