لاستيعاب زوار «جيتكس شوبر»

تمديد ساعات عمل مترو دبي الأربعاء والسبت المقبلين

صورة

قرّرت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، تمديد ساعات عمل مترو دبي يومي الأربعاء والسبت المقبلين، لاستيعاب الأعداد الكبيرة المتوقعة من زوار معرض «جيتكس شوبر»، الذي يستمر على مدى أربعة أيام، وتُختتم فعالياته السبت المقبل.

وقال مدير إدارة تشغيل القطارات في مؤسسة القطارات بالهيئة، محمد يوسف المظرّب، إن «الخط الأحمر من المترو سيبدأ العمل الأربعاء المقبل من الساعة (5:30) صباحاً حتى الواحدة من صباح اليوم التالي، أي بزيادة ساعة واحدة على ساعات التشغيل في الأيام الاعتيادية، فيما يعمل الخط الأخضر في اليوم نفسه من الساعة (5:50) صباحاً حتى الواحدة من صباح اليوم التالي، أي بزيادة ساعة واحدة على ساعات التشغيل في الأيام الاعتيادية».

وأضاف أن «المترو بخطّيه الأحمر والأخضر سيعمل بزيادة ساعة واحدة على ساعات التشغيل في الأيام الاعتيادية يوم السبت المقبل، وهو آخر أيام المعرض، فيما سيكون المترو بخطّيه الأحمر والأخضر يومي الخميس والجمعة المقبلين بساعات عمله المعتادة نفسها».

وأشار المظرب إلى أن «المعرض، الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي، حدث مهم لتسوّق أجهزة تقنية المعلومات والاتصالات في المنطقة، وتستضيفه دبي سنوياً، ويشهد تدفق عشرات الآلاف من الزوار والمتسوقين من مختلف بلدان المنطقة والعالم».

تويتر