حملة للالتزام بالاستخدامات المرخصة للعزب والمزارع

خلال ورشة مع ملّاك العزب والمزارع في مجلس الوثبة. من المصدر

تحت شعار «مزرعتك.. عزبتك.. مسؤوليتك»، نفذت بلدية أبوظبي حملة توعوية إرشادية شاملة استهدفت من خلالها التعريف بالاستخدامات الصحيحة للعزب والمزارع في أبوظبي، لرفع مستوى وعي ملاك العزب والمزارع ومستثمريها ومستأجريها بالمتطلبات البيئية والمعايير الصحية، ومقتضيات حماية المظهر العام.

وأوضحت البلدية أنها حرصت على تضمين الحملة زخماً توعوياً كبيراً، إذ قامت خلال الحملة بتوزيع أكثر من 5000 مادة ومطبوعة إعلامية إرشادية تتضمن القوانين والمتطلبات الأساسية التي تختص بعملية إدارة وتشغيل واستثمار العزب والمزارع، بما يتوافق مع المعايير البيئية والصحية وقانون المظهر العام.

كما نشرت البلدية خلال الحملة أكثر من 30 لوحة توعوية موجهة إلى أصحاب العزب والمزارع في المركز الرئيس للبلدية ومراكز البلدية الخارجية وفي مقرات العزب والمزارع.

وأشارت البلدية إلى أنها أطلقت بالتزامن مع الحملة الميدانية حملة أخرى موازية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي الصحف ووسائل الإعلام. كما حرصت البلدية على لقاء ملاك العزب والمزارع والتحدث إليهم والاستماع إلى آرائهم وطلباتهم، وقد حققت ذلك من خلال تنظيمها ورشتي عمل توعويتين في كل من مجلس الوثبة ومجلس بني ياس.

وأهابت البلدية بملاك العزب والمزارع أهمية الالتزام بالقانون واللوائح التي تنظم استخدامات العزب والمزارع.

 

تويتر