سكيك

دراجات

طالب مرتادون لبحيرة الممزر في الشارقة، بالرقابة على العاملين في تأجير الدراجات المائية، حيث ينتشرون بأعداد كبيرة على طول طريق الكورنيش، ويتعرضون للمركبات بطريقة خطرة، في محاولة لإيقافها من أجل إقناع من فيها باستئجار دراجة مائية.

كورنيش

اشتكى مرتادون لكورنيش عجمان قيام بعض السائقين بصف سياراتهم في أماكن ممنوعة، ما يعيق حركة السير، ويتسبب في تكدس السيارات في أوقات الذروة، خصوصاً مع الإصلاحات الجارية حالياً في الكورنيش.

حفاضات

أصرّت امرأة على الاتصال بدائرة التنمية الاقتصادية في دبي، وتسجيل شكوى ضد إحدى العلامات التجارية في مجال إنتاج حفاضات الأطفال، بعدما لاحظت تكرار مشكلة تمزق الشريط اللاصق عند محاولة إلصاقه، وطلبت من قسم الشكاوى التحقيق مع الشركة المنتجة لأنها لا تشعر بالسعادة مع المنتج، وبناء عليه حقق القسم في شكواها.

أطفال

فوجئ مرتادون لدار سينما أثناء حضورهم فيلماً في مركز تجاري بالفجيرة، بوجود ثلاثة أطفال لا تتعدى أعمارهم أربع سنوات يجلسون بمقاعد وحدهم، وما إن انتهى الفيلم حتى بدأ الجميع في السؤال عن ذويهم، إلا أنهم بقوا وحدهم دون أن يأتي أحد لأخذهم، ما استدعى الاتصال بالشرطة المجتمعية.

كهرباء

فوجئ مقيم في عجمان بفصل الكهرباء عن منزله صباحاً، وعندما استفسر من حارس البناية أبلغه بأن شركة الكهرباء قطعت التيار لإجباره على تحديث البيانات ودفع مبلغ التأمين، على الرغم من أنه قام بهذا الإجراء فعلاً منذ ستة أشهر.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر