سكيك

مروحة

اشترت سيدة مروحة من أحد منافذ البيع في دبي، لكنها بعد تركيبها اكتشفت أنها تصدر أصواتاً مرتفعة، وسرعان ما توقفت عن العمل، وعندما طلبت من المحل تغييرها، رفض المسؤول ذلك، بحجة أنها مسؤولة عن العطل، فاشتكت إلى دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، التي حققت في الشكوى، وطلبت من المحل استبدال المروحة.

طريق

شكا مرتادو طريق كلباء - وادي الحلو، تنامي ظاهرة الحمير الشاردة، خصوصاً عند منطقة شوكة، مؤكدين خطورتها على السيارات المارة، لما قد تتسبب فيه من حوادث خطرة.

وكالة

شكا قارئ تقديم إحدى وكالات السيارات في عجمان، خدمات أقل جودة من الفروع الأخرى للوكالة نفسها، بينما تحصل في الوقت نفسه على الرسوم نفسها للصيانة، التي يتم دفعها في حال إجرائها في هذه الفروع.

جسر

أثنى سكان في منطقة النعيمية بعجمان على إنشاء جسر جديد لعبور المشاة على شارع «الكويت» في الجهة المؤدية إلى أبراج النعيمية، لافتين إلى أن الجسر سهّل كثيراً من حركة عبور سكان هذه المنطقة.

مدارس

شكا ذوو طلبة صغار تجاهل مدارس خاصة الرد على طلبات تسجيل ذويهم في هذه المدارس، على الرغم من مرور أكثر من شهرين عليها، مطالبين الجهات المعنية بتحديد مدة زمنية للرد، حتى يتسنى لهم البحث عن مدارس أخرى في حالة الرفض.

تطعيم

قال مراجعون لمركز الأمومة والطفولة في مركز المدينة الصحي بعجمان، إنهم يجدون صعوبة في الحصول على مواعيد لتطعيم أطفالهم ضد شلل الأطفال، علماً بأن المركز لا يشهد أي حالات ازدحام.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر