Emarat Alyoum

سكيك

التاريخ:: 21 مارس 2017
المصدر: الامارات اليوم

مقترح

اقترح مواطن على الحكومة الاتحادية تأسيس صندوق خيري مخصص لسداد ديون المتعثرين لدى البنوك، لمرة واحدة فقط لكل متعثر، وذلك وفق ضوابط وشروط تضعها إدارة الصندوق، لتتأكد من خلالها من صدقية الموقف المالي للمتعثر، وعدم اعتياده التقصير في سداد مديونياته.

«تنمر»

دعا أولياء أمور إلى عقد دورات تدريبية لأخصائيي التربية النفسية والاجتماعية في المدارس، لتدريبهم على أساليب عصرية للتعامل مع حالات «التنمر» بين الطلبة، خصوصاً في المرحلة الثانوية.

تفاوت

تساءل مستهلكون عن التفاوت الواضح في أسعار الفاكهة والخضراوات بين منافذ البيع المختلفة في أبوظبي.

إحلال

طالب سائقون في إمارة عجمان الجهات المختصة في بلدية الإمارة، بإعادة إحلال شارع العروبة، وإعادة سفلتته، بعدما أصبح متهالكاً ومملوءاً بالتشققات.

دليل

طالب مواطنون بمراجعة وتحديث الأرقام الواردة في دليل الهاتف، خصوصاً الأرقام المتعلقة بالخدمات الرئيسة والشركات الخاصة، بعد أن لاحظوا أن الكثير من الأرقام قديم ولم يعد مستخدماً، وقد تغير خلال الفترة الأخيرة.

حمامات

طالب سكان في الشارقة، الجهات المعنية، بإنشاء حمامات عامة، على الطرق الرابطة بين إمارتي دبي والشارقة، والتي تشهد ازدحاماً كبيراً صباحاً ومساء، فيما يحتاج كثيرون إلى قضاء حاجتهم، خصوصاً المرضى.

قمامة

لاحظ سكان في مدينة الباهية بأبوظبي، وجود أكياس قمامة أعلى الجسر المؤدي إلى الباهية من شارع الشيخ زايد بن سلطان، في الاتجاه القادم من أبوظبي.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com