سكيك

ستارة

اقترح قارئ قيام وزارة الداخلية بتوجيه إدارات المرور في الدولة، لتخصيص سيارة طوارئ تحمل ستارة كبيرة يتم الاستعانة بها عند وقوع حوادث المركبات، لحجب الرؤية عن مستخدمي السيارات، بهدف الحد من ظاهرة الفضول التي تدفع كثيرين إلى التوقف لمشاهدة الحادث.

مصرف

أثنى متعامل مع مصرف أبوظبي الإسلامي، على تجاوب واهتمام مديرة فرع المصرف بمركز «أسواق»، في منطقة الورقاء بدبي، بعد تقدمه بشكوى حول خطأ ارتكبه موظف خدمة العملاء لديهم.

ازدحام

طالب سائقون في مدينة مصفح التجارية بإعادة النظر في تنظيم الطريق الملاصق لـ«سفير مول»، حيث يشهد ازدحاماً مرورياً دائماً، فضلاً عن عدم التزام البعض بالقواعد المرورية، مقترحين جعل الطريق باتجاه واحد عوضاً عن اتجاهين.

دراجات

جدد مستخدمون للشارع الصناعي الثالث وشارع الملك فيصل، باتجاه المناطق الصناعية في الشارقة، شكواهم من انتشار استخدام الدراجات الهوائية الخفيفة من عمال يقطعون الشارع عادة من دون اكتراث، معرّضين أنفسهم لمخاطر شديدة.

قمامة

اشتكى قارئ من تراكم القمامة في الكثير من المناطق الصناعية بعجمان، وعدم التزام الورش برفع المخلفات الخاصة بها، وتركها في الشارع أو في الساحات.

معايير

طالب قراء الجهات المسؤولة في الدولة بتشديد المعايير والضوابط الخاصة بطرق تثبيت اللافتات الإعلانية في الشوارع العامة، للحيلولة دون سقوطها عند تعرضها لرياح قوية، على نحو ما حصل خلال الأيام الماضية في بعض المناطق.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر