كل أسبوع

«الهلال الأحمر» تغرس قيم العطاء في نفوس الطلبة

صورة

أصدرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قصة «كرتونية» قصيرة، ووزعتها على مدارس الدولة، ضمن حقيبة تتضمن جدولاً للحصص وملصقات لأبطال القصة، وحصالة لجمع التبرعات، بهدف تحفيز الطلبة على العمل التطوعي وغرس قيم العطاء ومساعدة المحتاجين.

وأكد الأمين العام لـ«الهلال الأحمر»، الدكتور محمد عتيق الفلاحي، أن إطلاق مبادرة «بطل الهلال الصغير» الخيرية، تهدف إلى مساعدة طلبة العلم المحتاجين في جميع أنحاء الدولة، عبر توزيع حصالات لجمع تبرعات صغيرة على فرق الهلال الطلابي في مختلف مدارس الدولة.

وأوضح الفلاحي أن «فعاليات المبادرة ستتواصل حتى 15 مايو المقبل، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، ومجلس أبوظبي للتعليم»، مشيراً إلى أن الحملة تعمل على ترسيخ قيم العطاء وخلق التنافس التطوعي، وغرس مفاهيم الولاء والانتماء للوطن.

وقال المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية بمجلس أبوظبي للتعليم، محمد سالم الظاهري، لـ«الإمارات اليوم»: «إنه تم الاتفاق مع وزارة التربية والتعليم ومجلس أبوظبي للتعليم، على أن تشمل الحملة كل مدارس الدولة، في مختلف المناطق، بحيث تقوم فرق المتطوعين بوضع حصالات التبرعات داخل الفصول، وحث الطلبة على المشاركة المجتمعية الإيجابية».

نستقبل استفسارت القراء عبر الإيميل التالي:

local@emaratalyoum.com

تويتر