سكيك

مخالفات

طالب سائقون شرطة الشارقة بتحديد نوع المخالفات التي يرتكبونها، على موقعها الإلكتروني، مشيرين إلى أنهم يتلقون إشعارات بمخالفات مرورية، وعند محاولتهم الاستعلام عنها إلكترونياً لا يعثرون على سبب المخالفة أو نوعها وإنما قيمتها فقط.

سرقة

أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات فتاة لسرقتها 7000 درهم من صندوق المحاسبة الخاص بالمكان الذي تعمل فيه، وادعت بعد إلقاء القبض عليها أنها لم تقصد السرقة بل الحصول على راتبها الشهري.

حافلات

طالب أولياء أمور طلبة بمدارس خاصة في إمارة الشارقة الجهات المرورية بتشديد إجراءات اعتماد سائقي الحافلات المدرسية، والتأكد من قدرتهم على تحمل مسؤولية الأطفال الذين ينقلونهم يومياً، لافتين إلى استهتار بعضهم، وسرعتهم الزائدة التي قد تؤدي إلى وقوع حوادث.

نظافة

طالب مرتادون لمنطقة كورنيش عجمان الجهات الرقابية المسؤولة عن النظافة العامة بتشديد رقابتها على بعض المخالفين الذين يتعمدون استهلاك مادة «النسوار» والبصق أمام الناس بصورة مثيرة للاشمئزاز.

ارتباك

شكا ولي أمر طالب تمهيدي في مدرسة اليحر بمدينة العين، وجود ارتباك في عملية نقل الطلبة من وإلى المدارس، بسبب قيام «مواصلات الإمارات» بتغيير مسار بعض «الباصات»، مشيراً إلى أن إدارة المدرسة أخطرته بنقل ابنه إلى مدرسة أخرى تبعد عن منزله، بسبب اختلاف مسار «الباص».

حافلات

لاحظ سكان في أبوظبي عدم التزام سائقي الحافلات المدرسية بالقواعد المرورية، وذلك من خلال التجاوز الخطأ وزيادة السرعة، متمنين ضبط المخالفين ومعاقبتهم، بالإضافة إلى توعيتهم بخطر ذلك على سلامة الطلبة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر